رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سعوديون يدعمون منتخبهم قبل لقاء «أوروجواي».. ومغردون: «هدفنا الأداء المشرف»

سعوديون يدعمون منتخبهم قبل لقاء «أوروجواي».. ومغردون: «هدفنا الأداء المشرف»

سوشيال ميديا

السعودية وأوروجواي

سعوديون يدعمون منتخبهم قبل لقاء «أوروجواي».. ومغردون: «هدفنا الأداء المشرف»

محمد الوكيل 20 يونيو 2018 08:02

حرص عُشاق كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم المنتخب السعودي، قبل انطلاق مباراته المرتقبة مع نظيره الأوروجواي، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "السعودية – أوروجواي"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في المملكة.

وتمنى عدد كبير من نشطاء المملكة، التوفيق لمنتخبهم في مباراة اليوم، فيما طالب آخرون بـ "الأداء المشرف" للصقور، خاصة بعد تعرضهم لهزيمة كبيرة أمام روسيا في المباراة الافتتاحية.

ويدخل المنتخب السعودي مباراة غاية في الصعوبة أمام نظيره الأوروجواي، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم ٢٠١٨ بروسيا.

 

وتعرض منتخب السعودية لخسارة كبيرة أمام روسيا في المباراة الافتتاحية للبطولة بخمسة أهداف دون رد وسط أداء هزيل وضعيف من لاعبي الأخضر السعودي وأخطاء كارثية من خط الدفاع وحارس المرمى.

 

ويخوض منتخب أوروجواي ثاني لقاءاته في المجموعة الأولى بعد الفوز بصعوبة على المنتخب المصري في الجولة الأولى بهدف نظيف أحرزه خوسيه خيمينيز في الثواني الأخيرة.

 

وتقام مباراة السعودية وأوروجواي على ملعب "رستوف أرينا"، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان