رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بعد هزيمة تونس.. رواد «تويتر»: لعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية

بعد هزيمة تونس.. رواد «تويتر»: لعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية

سوشيال ميديا

تونس وإنجلترا

بعد هزيمة تونس.. رواد «تويتر»: لعنة الدقيقة 90 تطارد المنتخبات العربية

محمد الوكيل 19 يونيو 2018 15:53

تفاعل عُشاق كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، مع خسارة المنتخبات العربية في الدقائق الأخيرة، في مباريات كأس العالم بروسيا 2018.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "المنتخبات العربية"، حصل على المركز الثالث ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

ورأى عدد كبير من عُشاق كرة القدم، أن المنتخبات العربية تفقد تركيزها في الدقائق الأخيرة، وتمنى آخرون التوفيق لهم في المباريات القادمة.

وكرر المنتخب التونسي، سيناريو مباراة مصر أمام أوروجواي، والمغرب أمام إيران، وخسر في الوقت القاتل امام منتخب إنجلترا، بهدفين مقابل هدف في أولى مواجهاته في مباريات المجموعة السابعة، من نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

 

وتقدم المنتخب الإنجليزي عن طريق هاري كين في الدقيقة 11 من المباراة، وتعادل فرجاني ساسي لتونس، بعد أن تمكن تسديد من ركلة الجزاء التي أحتسب لصالح فخر الدين بن يوسف، وسجل الهدف في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول والمباراة.

 

وفي الدقيقة 94 من زمن المباراة والوقت بدلًا من الضائع، تمكن هاري كين من تسجيل هدف الفوز للإنجليز وتحقيق أول ثلاث نقاط في المونديال.

 

وبتلك النتيجة حصل المنتخب الإنجليزي على 3 نقاط، ليتساوى مع المنتخب البلجيكي الذي يتصدر المجموعة بفارق الأهداف، وتبقى تونس بلا نقاط، هي وبنما التي خسرت بثلاثية نظيفه امام بلجيكا عصر اليوم في افتتاح مباريات المجموعة السابعة.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان