رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

دعم عربي على «تويتر» لمنتخب مصر قبل لقاء «روسيا».. وتخوفات من الدقيقة 90

دعم عربي على «تويتر» لمنتخب مصر قبل لقاء «روسيا».. وتخوفات من الدقيقة 90

سوشيال ميديا

منتخب مصر

دعم عربي على «تويتر» لمنتخب مصر قبل لقاء «روسيا».. وتخوفات من الدقيقة 90

محمد الوكيل 19 يونيو 2018 13:05

حرص عدد كبير من عُشاق كرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم منتخب مصر، قبل انطلاق مباراته المرتقبة مع نظيره الروسي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان بطرسبورج، في الجولة الثانية بالمجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر"، هاشتاج بعنوان "مصر – روسيا"، حصل على المركز الثاني ضمن التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق الساحرة المستديرة على دعمهم للمنتخب الوطني، في مباريات كأس العالم، فيما تخوف آخرون من الدقائق الأخيرة بالمباراة، خاصة بعد هزيمة منتخب مصر أمام أوروجواي، الجمعة الماضية، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

وتنطلق ظهر الثلاثاء، مباريات اليوم السادس لمونديال روسيا 2018، حيث تقام مواجهات قوية أبرزها مباراة المنتخب المصري نظيره الروسي، على ملعب سان بطرسبورج في الجولة الثانية بالمجموعة الاولى.

 

ويذكر أن المنتخب المصري خسر أمام نظيره منتخب أوروجواي، الجمعة الماضي، بعد تلقيه هدفًا قاتلًا في مباراة أقيمت على ملعب “إكاتيريتبيرج أرينا” في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

 

وستقام المباراة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شبكة beIN SPORTS عبر قنواتbeIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، وbeINsports HD المفتوحة، ويعلق على المباراة علي محمد علي ومحمد الكواليني وعصام الشوالي.

 

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر بتشكيل  مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد فتحي وعلى جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط، الثلاثي محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد.

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان