رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

رواد «تويتر» يؤازرون المنتخب قبل لقاء «أوروجواي».. وأمنيات بمشاركة محمد صلاح

رواد «تويتر» يؤازرون المنتخب قبل لقاء «أوروجواي».. وأمنيات بمشاركة محمد صلاح

سوشيال ميديا

منتخب مصر

رواد «تويتر» يؤازرون المنتخب قبل لقاء «أوروجواي».. وأمنيات بمشاركة محمد صلاح

محمد الوكيل 15 يونيو 2018 04:34

حرص عُشاق كرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم منتخب مصر، في كأس العالم بروسيا، قبل ساعات من مباراته الأولى أمام أوروجواي، والمقرر انطلاقها ظهر اليوم الجمعة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "شجع مصر"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأكد عُشاق الساحرة المستديرة على دعمهم للمنتخب الوطني، في مباريات كأس العالم، فيما تمنى آخرون مشاركة محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في مباراة اليوم.

وأجرى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر الاستعدادات النهائية قبل مباراة الجولة الأولى اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا أمام أوروجواي، ضمن مباريات المجموعة الأولى بمونديال روسيا.

 

واستقر هيكتور كوبر  بنسبة كبيرة على التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراة الغد، وبشكل شبه مؤكد وضحت الرؤية فيما يتعلق بـ 10 لاعبين سيبدأون في تشكيلة الفراعنة، ويبقى الخلاف حول مشاركة اللاعب محمد صلاح في المباراة.

 

وتأكد من خلال التدريبات الأخيرة لمنتخب مصر، أن كوبر استقر على الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى بدلا من عصام الحضري.

 

وفيما يخص خط الدفاع، سيشارك الرباعي محمد عبد الشافي وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي، وأمامهم ثنائي الارتكاز طارق حامد ومحمد النني.

 

أما الخط الهجوم ، سيدفع كوبر باللاعب مروان محسن كمهاجم صريح ، ويلعب من خلفه الثنائي عبد الله السعيد وتريزيجيه.

 

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوروجواي، أمس، وتم تحديد الزي الذي يرتديه المنتخب المصري في أولى مبارياته بكأس العالم.

 

وتقرر أن يرتدي منتخب مصر  الزي الأساسي حيث يلعب الفراعنة بالقميص الأحمر والشورت والشراب من اللون الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق بالكامل، أما منتخب أوروجواي سيرتدي اللون الأبيض بالكامل وحارس المرمى باللون الأخضر.

 

ويلعب منتخب مصر وأوروجواي في المجموعة الأولى مع روسيا مستضيف البطولة والسعودية.

 

المباراة الأولى لمصر ضد أوروجواي والثانية مع روسيا يوم 19 يونيو الجاري، ثم السعودية في الجولة الثالثة يوم 25 من الشهر ذاته.

كأس العالم 2018

اعلان