رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

توقعات الجماهير لمباراة وداع المونديال: «على الحلوة والمرة معاه»

توقعات الجماهير لمباراة وداع المونديال:  «على الحلوة والمرة معاه»

أخبار مصر

حماهير منتخب مصر في كأس العالم 2018

قبيل مباراة مصر والسعودية في كأس العالم

توقعات الجماهير لمباراة وداع المونديال: «على الحلوة والمرة معاه»

منى حسن 24 يونيو 2018 21:25

مشجعون يملأون الحماس، حناجر تهتف لمصر وقلوب ترتجف مع كل هجمة للفريق، أجواء ملتهبة ستشهدها مصر غدًا في لقاء وداع المونديال، في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن حفظ ماء الوجه وكتابة ذكرى جيدة في مشواره قبل العودة إلى بلاده.

 

خسارة المنتخب المصري في أول مبارتين بكأس العالم 2018 أمام أوروجواي وروسيا وخروجه من البطولة لم يمنع الجمهور الذي زحف وراء الفريق من الاستمرار في دعم اللاعبين والجهاز الفني، حيث ما يزال صوتهم يُزلزل شوارع موسكو بالهتاف باسم مصر.

 

"مصر العربية" رصدت توقعات الجماهير المصرية قبل لقاء آخر مباراة للمنتخب في مونيال روسيا.

 

"احنا دايمًا على الحلوة والمرة معاه" هكذا علق محمود كريم على أداء المنتخب رغم الخسارة في المباراتين الماضيتين .

 

وقال علي أحمد: " عايزين الناس تحكي عننا حتى لو طلعنا من البطولة زي مشجعين إيرلندا في كأس أوروبا اللي فات" الخسارتين لن توقفه عن التشجيع "هنفضل نشجع تحت أي ظروف".

 

وأشار سمير محمد، أحد المشجعين، إلى أن :" طبعًا المكسب مهم معنويًا للفريق ولينا"، وأن  لديه شعورا بأن المباراة ستنتهي بالتعادل بين الفريقين لكنه يتمنى الخير للفريق واعدًا اللاعبين ببذل كل ما يملكه هو والمشجعين من أجل دعمهم "احنا الكرة بالنسبة لينا حياة".

 

وكان خروج المنتخبين السعودي والمصري من الدور الأول قد حسم مع نهاية الجولتين الأوليين من مباريات دور المجموعات حيث خسر المنتخب السعودي أمام روسيا صفر / 5 وأوروجواي صفر / 1 كما خسر المنتخب المصري أمام أوروجواي صفر / 1 وأمام روسيا 1 / 3 .

 

وتعد نتيجة مباراة الغد بين المنتخبين السعودي والمصري على ملعب "فولجوجراد أرينا"، بمثابة تحصيل حاصل ، ويسعى من خلالها كل فريق فقط إلى تخفيف خيبة آمال جماهيره والخروج بنتيجة إيجابية قبل وداع ملاعب المونديال.

 

كأس العالم 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان