رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية
 فيس بوك!!

ساحة الحرية

هشام. عبد العزيز

فيس بوك!!

هشام. عبد العزيز 10 يناير 2016 11:40

 

سيديهات لخالد يوسف، أكيد (مضروبة )! وكمان سيديه نائب إحدى الدوائر وهو بيدخن علانية سجائر مخدرات (عادى)! وفتاة الإعلانات المخمورة التي صدمت عدة سيارات بسيارة نائب بالمجلس، بنت حلوة بتتعلم (السواقة)!

وسيديه مدير اتحاد الكرة وفى ذات الوقت النائب بالمجلس  وهو يوصى رئيس لجنة  الحكام باختيار حكّام محددين بالاسم  لنادى الزمالك، طب واية يعنى خلى جمهور الزمالك( يفرح ) ،  نائب برلمانى. يطالب بمنع البوس ( ياعم دية اخرتنا دلوقتى البوس مع الاسعار المولعة )

  اللى عملوا حب مصر  همة بردوا اللى شكلوا دعم مصر وكمان بيرعوا برنامج؛ انا مصر (تحيا مصر).

تخاريف لعكاشة، ( معلش عيل وغلط) و سيف اليزل يتهم تهاني الجبالي بالتمويل الشيعي وتهاني تتهمه بتمويل الإخوان لقوائم حب مصر( خلاص اتصلحوا) 

 شهادة رهيبة من حازم عبد العظيم لم  ترد  عليه أي جهة حتى من ورد أسماؤهم. رغم ورود أسماء عتاولة وإحدى الصحف اليومية الخاصة (تخاريف الكلام دة ماحصلش)، القمني يشكك في الأزهر ويهاجم الصحابة ( معلش ما احنا سجنا اسلام البحيرى ).

الليثى يطرد الشيخ ميزو  لهجومه على الازهر (طب وهو كان حد حاسب عمرو على جريمته الاخطر (بشراء هاتف محمول لسائقه لإرسال رسائل تهديد لمجموعة من الاعلاميين  لاظهارهم بأنهم من أبطال الثورة) وهو كمان في شيخ اسمه ميزو ! 

إعلامية فاشلة  نكرة اسمها آيات العرابي تكتب تويته للتشفّى في موت الفنان ممدوح عبد العليم  ويشيّر رواد الفيس البوست للهجوم عليها (دون ان يشعروا بانهم بيحققوا لها ماتريد ، معلش احنا بنتسلى)

وزير الصحة بيحاسب طبيب لخروجه من غرفة العمليات لطلب أجر زيادة من أهل المريض لان العملية  صعبة ( يا سيادة  الوزير انت كمان عملت كدة بتحاسبوا على اية ) اعلام يشعل ويزيد الفتنة الطائفية.  بين السنة والشيعة  (طب يجيبوا اعلانات ازاى )  مجلس اعلى للصحافة   أثبت فشلة فى كافة المواقف والاختيارات، يعيد التجديد  لرؤساء مجالس الادارات والصحف لحين صدور التشريعات ا الجديدة ( ابقى قابلني بعد سنة. طالما بيأدوا دورهم كما يجب ( طز في سقوط المؤسسات الصحفية تباعا)   سيد بدوى  رئيس حزب الوفد هبط بأداء أعرق الأحزاب (بس قنوات الحياة ناجحة وبتسمع الكلام. ) 

كتاب على مستوى من الحرفية مستبعدون من الكتابة في صحفهم ، بحجة انهم بتوع مبارك ( طب ورؤساء تحرير اليومين دول بيكتبوا لمين).. صراع سياسي بين إيران والسعودية، وإسرائيل تضع قدما على قدم، وأوباما  يقهقه ما هى سبوبة لبيع الأسلحة وأوروبا تدعم الصراع، ( معلش لم يعرفوا حتى الآن من ضيّع الأندلس والامبراطورية الاسلامية) وزير سياحة ملأ الدنيا تصريحات بأن عبقريته ستعيد السياحة البريطانية والروسية خلال ايام، (ابقى قابلني) رئيس وزراء صامت بيداري صمته برعاية برنامج في ماسبيروا لعرض انجازات حكومته واستضافة وزرائه  اجباريا  (اذا كان الكلام من فضة. فالسكوت من دهب) أحلام إخوانية  مدعمة بأحلام نشطاء ثوريين وشياطين ٦ ابريل  فى اعادة ٢٥ يناير، (بيناموا من غير مايتغطوا كويس  والدنيا برد اليومين دول ).

صراع بين اليوم السابع  والوطن على من انفرد بأسماء المعينين  (  الأكثر  قربًا من الجهات الأمنية من حقق الانفراد اولا )  تسع وزراء في السعودية  للحضور  للمشاركة فى اللاجتماع التنسيقى (طب ماتضيفوا تلاتة كمان ونلعبهم  مباراة كرة قدم ). متخلفين على مواقع التواصل بيسألوا لماذا لم تعلن مصر مقاطعتها لإيران وسحب السفير. المصرى، العلاقات مقطوعة ياحلوين من اكثر من ٢٨ عامًا)  قطعوا الصوت على صباحى في العاشرة  مساء ( طلعت الحلقة مباعة)  بس ازاى ذات الخبر نشر في مواقع الكترونية بالنص (حاجة أمنية عفوًا خطأ مطبعي. حاجة غريبة )

سيادة الرئيس ، لك مكانة خاصة في القلوب، أول رئيس  عربي من أكثر من ٣٠ سنة شعبه يقف بقوة خلفه، لكن من حولك يضروك ولا ينفعونك ، خد بالك في اختيار رجالك ! 

 

آخر كلام.. 

استفتِ قلبك كلما زاد الجدل بين  العلماء ورجال الدين ! 

مافيش حد يغلى على خالقه، رحم الله على البدرى، ورفيع بك؛ ممدوح عبد العليم لم نعرف مكانته كالعادة سوى بعد وفاته، تركناه مكتئبًا بعيدًا عن الفن لسنوات وعند الرحيل بنبكيه! 

تذكر دائما الانسان شهيق وزفير! 

ابراهيم سعدة ، اسامة سرايا، محمد على إبراهيم، طارق حسن، نفتقد  أقلامهم في صحفهم ! 

 حمدين صباحى، بتلعب في الوقت الضايع! 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان