رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 صباحاً | الاثنين 27 فبراير 2017 م | 30 جمادى الأولى 1438 هـ | الـقـاهـره °

ساحة الحرية

عيد ميلاد سعيد.. إفريقيا

إفريقيا بقعة سوداء فوق خريطة تبيت شمسها وتبيض في البيت الأبيض، أما خراجها من فوم وعدس وبصل ومنّ وسلوى، فيصبّ

اسحبوا مبادرتكم للسلام

لم يشأ الاستعمار الغربي أن يُزيح أثره عن الجسد العربي إلا بزرع كيان غاصب سارق، ينطبق عليه المثل المصري "مسمار جحا"،

اسحبوا مبادرتكم للسلام

لم يشأ الاستعمار الغربى أن يُزيح كلكله عن الجسد العربى إلا بزرع كيان غاصب سارق, ينطبق عليه المثل المصرى "مسمار

فلسطين على برميل بارود

الأحداث المتسارعة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية المحتلة تشير إلى احتمالات مواجهة قادمة لا بدَّ منها، سواء بقطاع غزة أو انتفاضة

الكوليسترول.. هل هو ذئب يوسف؟!

ظلت هذه الكلمة تثير الضيق بين الكبير والصغير وكان الجميع يُعِدّها حملًا ثقيلًا على الإنسان تحول بينه وبين ما لذّ

خالد تليمة...إنسانيًا

-”كن دائمًا بأفكارك مع كافة البشر ، ليس بمنحاز لطرف على حساب الآخر".   - بكلماته تلك كان يفسر لي موقفه الدائم

لكن آفة حارتنا الاستبداد

حين يسود الاستبداد وتُسْحَق قيم الحرية تحت البيادات، لا يمكن أن يرفع المواطن رأسه مفتخرًا، فهو في أحسن الأحوال عبد

«محمد بيومي» وغزوة الكافيهات

هي غزوة اتخذت من واقعة قتلٍ طريقًا نحو المقاهي و«الكافيهات»، تشبه في تنفيذها الانتقام من أصحاب تلك المحلات، وفي بعض الأحيان

اعلان