رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مورينيو: لا أشعر بالصدمة

مورينيو: لا أشعر بالصدمة

رياضة

مورينيو

مورينيو: لا أشعر بالصدمة

رويترز: 19 سبتمبر 2013 10:08

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، "لا أشعر بالصدمة. أحيانًا تحقق الفوز وأحيانا تخسر."

 

وأضاف بقوله، لمحطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، بعد أول هزيمة لتشيلسي على أرضه في 30 مباراة بمرحلة المجموعات في دوري أبطال اوروبا أمام بازل السويسري، "لست سعيدا بالتأكيد. لقد تأخرنا بخطوة في سباق المنافسة على التأهل (من المجموعة) لكن علينا تحمل المسؤولية. أمامنا خمس مباريات لاحتلال أحد المركزين الأول أو الثاني."

 

وتابع "لعب بازل بطريقة جيدة جدا. سيطرنا على اللعب كثيرا لكننا لم نتمكن من صنع فرص كثيرة. هذا الفريق ليس ناضجا من الناحية النفسية.. وهذا لا يكفي حين تكون في موقف صعب."

 

وأشرك تشيلسي لاعبه الجديد ويليان الذي كلفه 30 مليون جنيه استرليني (47.9 مليون دولار) ومنح لاعبه الشاب الجديد ماركو فان جينكل فرصة اللعب أساسيا للمرة الأولى لكنه بدا عاجزا ومفككا في معظم فترات الشوط الأول.

 

إلا أن أوسكار نجح في افتتاح التسجيل حين وصلته تمريرة من فرانك لامبارد.

 

لكن بازل الذي حصل على أربع نقاط من مباراتيه ضد مانشستر يونايتد في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الموسم الماضي كان دائما حاضرا في المباراة ولم يكن الأمر مفاجئا حين تعادل بعد لعبة مشتركة بين صلاح وشتريلر ليسدد اللاعب المصري الكرة بثقة في المرمى.

 

ونجح الفريق السويسري في إضافة هدف آخر بعد تمريرة بينية أخرى من شتريلر الذي نجح في تسديد الكرة بالرأس إثر ركلة ركنية ليمنح فريقه الفوز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان