رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فييرا: الزمالك أصبح مجرد ذكرى

فييرا: الزمالك أصبح مجرد ذكرى

رياضة

فييرا

فييرا: الزمالك أصبح مجرد ذكرى

دفعت من جيبي ولم أحصل على راتبي ستة شهور

مصر العربية 17 سبتمبر 2013 07:06

أكد البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب الكويتي أن الزمالك أصبح بالنسبة له مجرد ذكرى ليس أكثر بالنسبة له.

قال فييرا في حوار لـ"الجريدة" الكويتية": " البعض يردد أنني تخليت عن الزمالك فهذا الكلام يردد من داخل الزمالك فقط ، لتشويه صورتي أمام جماهير النادي، وهذا يشبه الأفلام الدرامية حينما يتهم إنسان شريف بسرقة شيء ما ثم يتم إلقاء القبض عليه، ويتدخل اللص الحقيقي للإفراج عنه، ثم يظهر اللص بصورة البطل الذي يجب أن تعشقه الجماهير".

أضاف: " للأسف الشديد ، عملت في الزمالك ولم أتقاض راتبي الشهري لمدة ستة شهور متواصلة، بل وصل الأمر إلى أن أنفق من جيبي الخاص لاستمرار العمل، الذي سعيت بقوة لإظهاره بأحسن صورة، لكن هناك من كان يعمل ضدي داخل النادي لتشويه صورتي".

أشار إلى أن تلقى عروضاً كثيرة أثناء قيادة الزمالك كان أبرزها من البحرين ومن أندية يابانية وصينية عديدة موضحاً أنه تحدث مع رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس وكشف له النقاب عن العديد من العروض قبل أن أرفضها.

أضاف: " شكوى الزمالك كانت رد فعل وليس فعلا، حيث أنني من تقدمت بشكوى ضد الزمالك في بادئ الأمر للحصول على مستحقاتي المالية لدى النادي ، وفوجئت بأنهم فور علمهم بالشكوى تقدموا بشكوى مماثلة، وبالفعل أدهشني هذا الأمر جداً".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان