رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تيو : لن أرحل عن برشلونة

تيو : لن أرحل عن برشلونة

رياضة

تيو

تيو : لن أرحل عن برشلونة

16 سبتمبر 2013 15:26

أعترف مهاجم برشلونة، كريستيان تيو، اليوم الاثنين أن المدرب خيراردو "تاتا" مارتينو طلب منه الصبر لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، وأكد له ثقته فيه ليستبعد بذلك امكانية رحيله على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوية القادمة.

 

 

وقال تيو في مؤتمر صحفي عقب مران الفريق قبل يومين من مواجهة أياكس أمستردام الهولندي الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "العلاقة مع المدرب جيدة للغاية، إنه شخص ودود وقريب من اللاعبين. طلب مني أن أستمر معه طوال العام وأن أنتظر فرصي للمشاركة بشكل أكبر هذا الموسم".

 

 

وأعرب تيو، الذي أشركه مارتينو أساسيا أمام إشبيلية السبت الماضي للمرة الأولى، في المباراة التي فاز بها البرسا 3-2 ، عن أنه يستعد لهذا الموسم "بآمال عريضة وبرغبة في اللعب لدقائق أكثر".

 

 

وأوضح اللاعب "في الوقت الحالي فالثقة التي أودعها المدرب في شخصي تجعلني استبعد فكرة الانتقال كإعارة في موسم الانتقالات الشتوية".

 

 

وامتدح تاتا مارتينو بقوله "المدرب يعلم بشكل متقن ما ينقص هذا الفريق، نقدم أداء جيدا وسنتحسن للأفضل في المستقبل. لا أتوقع أن يحدث تغييرا في فلسفة الفريق، لكن المدرب يوضح لنا بعض نقاط الضعف غير المرئية".

 

 

وأشار "رغم أنني اعتدت اللعب على الجانب الأيسر لكن مشاركتي في المباراة على الجانب الأيمن لم يكن سيئا" مبرزا أن في مركزه الأساسي هناك منافسة مع زملائه أليكسيس سانشيز وبدرو ونيمار، وجميعهم يتنافسون على حجز مركزا أساسيا.

 

 

وأضاف تيو الذي شارك أيضا لدقائق في مباراة ليفانتي الافتتاحية بالليجا "إنهم جميعا من بين الأفضل في العالم في هذا المركز ومن حقهم المنافسة على مركز أساسي بالفريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان