رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 مساءً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..الأهلي يكتفي بهدفين في "نصف" القمة

فيديو..الأهلي يكتفي بهدفين في نصف القمة

رياضة

وليد سليمان

فيديو..الأهلي يكتفي بهدفين في "نصف" القمة

مصر العربية 15 سبتمبر 2013 13:52

اكتفى فريق الكرة بالنادي الأهلي بالتقدم بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يقام حالياً على ملعب الجونة بالجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك تقدم عن طريق عمر جابر في الدقيقة الثالثة بينما تعادل وليد سليمان في الدقيقة التاسعة للأهلي وتقدم الأحمر عن طريق المهاجم أحمد عبد الظاهر.

بداية اللقاء جاءت سريعة ومباغتة بعد أن حاول الأهلي مبكراً التهديف بتسديدة قوية من جانب محمد أبوتريكة تصدى لها عبد الواحد السيد حارس الزمالك ولكن رد الفريق الأبيض بهدف مباغت للجناح السريع عمر جابر في الدقيقة الثالثة بعد تمريرة سحرية من محمود عبد الرازق شيكابالا ليودعها في مرمى شريف إكرامي الذي أخطأ في الخروج للذود عن مرماه وسط غفلة دفاعية.

رد الأهلي كان سريعاً عن طريق وليد سليمان في الدقيقة التاسعة من خطأ ساذج لدفاع الفريق الأبيض ليودعها في مرمى عبد الواحد السيد ، وواصل الأهلي ضغطه الهجومي وأضاع أبوتريكة تسديدة جديدة فوق العارضة بينما تمكن أحمد عبد  الظاهر من إحراز الهدف الثاني للأهلي من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15.

الهدوء عاد مجدداً للمباراة وسط نشاط من جانب أحمد عيد عبد الملك الذي تحرك على الجبهة اليسرى بشكل جيد وكاد حماده طلبة مدافع الزمالك أن يخطف التعادل لفريقه بعد أن اصطدمت الكرة في قدمه ولولا تصدي شريف إكرامي حارس المرمى لنجح الفريق الأبيض في التعادل.

وتصدت العارضة في الدقيقة 27 لهدف ثالث من جانب الأهلي عن طريق عبد الله السعيد الذي سدد بقوة في مرمى عبد الواحد ولكن العارضة تعاطفت مع القلعة البيضاء ، وتصدى عبد  الواحد السيد لإنفراد صريح من جانب محمد أبوتريكة لينقذ الأهلي مرماه من هدف.

وتكهربت أجواء المباراة بعد مشاجرة بين محمود عبد الرازق شيكابالا وسيد معوض إلا أن الحكم الكاميروني نيانت احتوى المشكلة ، وفاجأ أحمد عيد الأهلي بتسديدة أرضية زاحفة تصدى لها إكرامي بسهولة ، وتعرض فتح الله لإصابة بدوار بسيط عقب تصديه للتصويبة لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي.

شاهد الفيديو:

 

http://www.youtube.com/watch?v=3-e2e4jag1Q

http://www.youtube.com/watch?v=Yz-rAC3pytw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان