رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. دورتموند يسحق هامبورج بسداسية

فيديو.. دورتموند يسحق هامبورج بسداسية

رياضة

بروسا دورتموند

فيديو.. دورتموند يسحق هامبورج بسداسية

14 سبتمبر 2013 18:58

أفسد فريق بوروسيا دورتموند سريعًا احتفالات بايرن ميونيخ واستعاد صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم السبت، في المرحلة الخامسة من البوندسليجا بالفوز الكاسح 6-2 على ضيفه هامبورج.

 

 

وكان بايرن ميونيخ الفائز في الموسم الماضي بلقب ثنائية الدوري والكأس بجانب لقب دوري أبطال أوروبا، قد تغلب على ضيفه هانوفر بهدفين نظيفين. ولكن، بعد نحو ثلاث ساعات فقط، سحق دورتموند ضيفه هامبورج ليستعيد صدارة البونسليجا، ويؤكد أن رحلة بايرن للدفاع عن لقب الدوري لن تكون سهلة على الإطلاق.

                          

ورفع دورتموند رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام بايرن صاحب المركز الثاني.

 

وفي باقي المباريات تغلب باير ليفركوزن على ضيفه فولفسبورج 3-1 وشالكه على مضيفه ماينز 1/صفر واينتراخت فرانكفورت على مضيفه فيردر بريمن 3/صفر وأوجسبورج على فرايبورج 2-1.

 

وعلى ملعب سيجنال ايدونا بارك، تقدم المهاجم الجابوني الدولي بيير أوباميانج بهدف لدورتموند في الدقيقة 19.

 

وبعد ثلاث دقائق أضاف لاعب الوسط الأرميني هنريك مختريان الهدف الثاني لدورتموند، محرزا الهدف الثالث له منذ قدومه من صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ورد زهي جين لام بهدف لفريق هامبورج في الدقيقة 26 ثم حقق زميله هيكو فيسترمان التعادل للفريق بهدف في الدقيقة 49.

 

لكن هذا لم يمنع طوفان دورتموند حيث حقق الفريق الفوز الساحق بعدما سجل أربعة أهداف أخرى في غضون 17 دقيقة وأحرزها بيير أوباميانج وماركو ريوس في الدقيقتين 65 و74 والبولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 72 و81.

 

وتجمد رصيد هامبورج عند أربع نقاط في المركز الخامس عشر بعدما تلقى هزيمته الثالثة في الموسم الحالي.

 

 

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=JHWKQbUzgoY

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان