رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيكتور فوسيتيتش مديرا فنيا لمنتخب المكسيك

فيكتور فوسيتيتش مديرا فنيا لمنتخب المكسيك

رياضة

منتخب المكسيك

فيكتور فوسيتيتش مديرا فنيا لمنتخب المكسيك

مصر العربية 13 سبتمبر 2013 09:25

أعلن رئيس الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، خوستينو كومبيان، الخميس تعيين المدرب فيكتور مانويل فوسيتيتش مديرا فنيا لمنتخب البلاد الأول، حتى نهاية تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل، المتعثرة فيها المكسيك.

 

وقال رئيس الاتحاد المكسيكي "ستكون لفوسيتيتش الحرية المطلقة في اختيار جهازه الفني".

 

وأوضح "أمامنا مباراتين هامتين للغاية خلال أكتوبر/تشرين أول المقبل ونأمل أن نعود في الصورة، فمازالت لدينا فرصا للتأهل بشكل مباشر لنهائيات المونديال".

 

ويحل فوسيتستش (58 عاما) خلفا لخوسيه مانويل دي لا توري، الذي ترك تدريب المنتخب لمساعده لويس فيرناندو تينا الذي قاد مباراة المكسيك يوم الجمعة الماضية أمام الولايات المتحدة، والتي انتهت بفوز أبناء العم سام بهدفين نظيفين.

 

ومع دي لا توري، فازت المكسيك بمباراة وتعادلت في خمس وخسرت واحدة، إضافة إلى أنها لم تنجح في الفوز ولا مرة على أرضها بعدما تعادلت أمام جامايكا والولايات المتحدة وكوستاريكا وخسرت من هندوراس.

 

وستستقبل المكسيك نظيرتها بنما يوم 11 أكتوبر وبعدها بأربعة أيام ستزور كوستاريكا في الجولتين الأخيرتين من التصفيات، والتي ستبحث فيهما عن مقعد للتنافس على الأقل مع نيوزيلندا بطل الأوقيانوس في مباراة فاصلة على الصعود للنهائيات.

 

وقبل جولتين على الختام، ضمنت الولايات المتحدة وكوستاريكا التأهل للبرازيل، برصيد 16 و15 نقطة على الترتيب، وخلفهما هندوراس برصيد 11 نقطة، ثم تأتي بنما والمكسيك في المركزين الرابع والخامس ولديهما 8 نقاط، بينما تحتل جامايكا المركز السادس والأخير بأربع نقاط.

 

ويتأهل المنتخب صاحب المركز الثالث مباشرة لمونديال البرازيل، بينما يخوض المنتخب صاحب الترتيب الرابع مباراة فاصلة مع بطل الأوقيانوس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان