رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

فيديو..ميسي يقود الأرجنتين للمونديال

فيديو..ميسي يقود الأرجنتين للمونديال

رياضة

ميسي في لقاء باراجواي

فيديو..ميسي يقود الأرجنتين للمونديال

مصر العربية 11 سبتمبر 2013 06:40

 

حجز المنتخب الأرجنتيني أول تذاكر قارة أمريكا الجنوبية ببطولة كأس العالم التي تقام بالبرازيل في صيف 2014 بعد تغلبه على مضيفه باراجواي بخمسة أهداف مقابل هدفين فجر اليوم الأربعاء.

ورفع راقصو التانجو رصيدهم إلى 29 نقطة بفارق سبع نقاط كاملة عن صاحب المركز الرابع قبل جولتين من التصفيات ليضع الفريق أقدامه بالمونديال ويلحق بإيطاليا وهولندا.

سجل نجم برشلونة ليونيل ميسي هدفين من ضربتي جزاء في الدقيقتين 12 و53 كما سجل أجويرو ودي ماريا وماكس روديرجز بينما أحرز لباراجواي نونيز وسانتا كروز.

في المقابل ، تأجل صعود المنتخب الكولومبي بعد خسارته أمام أوروجواي بهدفين نظيفين ليشتعل الصراع على التذاكر الثلاث المتبقية حيث تساوى منتخبا أوروجواي وإكوادور بالمركزين الرابع والخامس برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلي صاحب المركز الثالث بينما يحتل كولومبيا المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

وفاز فنزويلا على نظيره بيرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليبقي على آماله في التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة بالمركز السادس بينما تعادل الإكوادور خارج أرضه مع بوليفيا بهدف لكل منهما.

ويتبقى جولتان بالتصفيات تحسم المقاعد الثلاث المتبقية والمتأهل لمواجهة الأردن باللقاء الفاصل حيث يلعب في الجولة الـ17 منتخب الأرجنتين مع بيرو وكولومبيا مع تشيلي وفنزويلا مع باراجواي والصدام الناري بين الإكوادور وأوروجواي يوم 11 أكتوبر المقبل وفي حالة فوز كولومبيا تضمن التأهل للمونديال قبل الجولة الأخيرة التي تشهد أربعة لقاءات بين باراجواي وكولومبيا وأوروجواي مع الأرجنتين وتشيلي مع الإكوادور وبيرو مع بوليفيا يوم 15 أكتوبر المقبل.

شاهد الفيديو:

www.youtube.com/watch?v=F6dyZSmXba4

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان