رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تذكرة المونديال تغازل إيطاليا أمام التشيك

تذكرة المونديال تغازل إيطاليا أمام التشيك

رياضة

إيطالي في مواجهة سابقة بين إيطاليا والتشيك

تذكرة المونديال تغازل إيطاليا أمام التشيك

مصر العربية 10 سبتمبر 2013 07:01

يسعى المنتخب الإيطالي بطل العالم عام 2006 لحسم تأهله لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل اليوم الثلاثاء حين يواجه ضيفه التشيكي في المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية للمونديال.

 

الأزوري في حالة فوزه يتأهل رسميًا لاحتلاله الصدارة بفارق سبع نقاط ويتبقى جولتان بالمجموعة بخلاف الجولة الحالية، ويسعى برانديلي مدرب الأزوري لحسم التأهل للمونديال بينما يتمسك المنتخب البلغاري بأمل التأهل كأفضل ثوانٍ أمام مالطا بنفس المجموعة.

 

ويلتقي في المجموعة الأولى منتخب صربيا خارج أرضه مع ويلز بينما يلتقي المنتخب المقدوني مع أسكتلندا ويلتقي منتخب أرمينيا مع الدنمارك، وفي المجموعة الثالثة يخوض المنتخب الألماني مواجهة سهلة أمام جزر الفارو بينما يسعى منتخب السويد لعبور عقبة كازاخستان ويلتقي النمسا مع إيرلندا، ويسعى منتخب هولندا للاقتراب من المونديال في لقاءه السهل أمام ضيفه أندورا بالمجموعة الرابعة بينما يستضيف رومانيا نظيره تركيا في مواجهة قوية ويلتقي المجر مع إستونيا، وفي المجموعة الخامسة يأمل المنتخب النرويجي لهز صدارة سويسرا حيث يسعى يتصدر الأخير بفارق أربع نقاط كاملة ويلتقي قبرص مع سلوفينيا وأيسلندا مع ألبانيا.

 

وفي المجموعة السادسة، يأمل المنتخب الروسي لتصدر المجموعة مؤقتًا في غياب البرتغال حين يواجه الكيان الصهيوني ويلتقي لوكسمبورج مع إيرلندا الشمالية ويلتقي سلوفاكيا مع البوسنة المتصدر في مواجهة قوية بينما يسعى المنتخب اليوناني لعبور عقبة لاتفيا ويلتقي ليتوانيا مع ليشتنشتاين ويتطلع المنتخب الإنجليزي للتصدر واتساع فارق النقاط بينه وبين الجبل الأسود حين يواجه أوكرانيا بينما يلتقي منتخب بولندا خارج أرضه مع سان مارينو، وفي المجموعة العاشرة.. يخرج المنتخب الفرنسي لمواجهة بيلاروسيا ويلتقي منتخب جورجيا مع فنلندا في غياب المنتخب الإسباني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان