رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

دورتموند يجدد الثقة في كلوب

دورتموند يجدد الثقة في كلوب

د.ب.أ: 09 سبتمبر 2013 18:07

أكد هانز يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، ثقته المطلقة مجددا في يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

 

وقال إن النادي لا يفكر على الإطلاق في الاستغناء عن خدمات كلوب في المستقبل كما أوضح أن مدرب الفريق مازال صغيرا في السن ليتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا.

 

وصرح فاتسكه لمجلة "كيكر" الألمانية الرياضية اليوم الاثنين "إن كلوب حقق إنجازات عديدة لدورتموند خلال الفترة التي تولي فيها الإدارة الفنية للفريق، حيث قاد النادي للحصول على لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عام 2011، كما حقق الثنائية بالتتويج بلقبي الدوري والكأس عام 2012، كما فاز ببطولة السوبر الألماني هذا العام".

 

قال فاتسكه "لن أقيل كلوب أبدا"، مضيفا أن كلوب أيضا لن يقوم بفسخ عقده مع الفريق الذي ينتهي عام 2016.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لبوروسيا دورتموند "كلوب لا يوقع على عقود ثم يقوم بفسخها بعد ذلك، لم يقم بذلك على الإطلاق، وعقده مع الفريق ينتهي في عام 2016 وسيفي به".

 

وأشار فاتسكه إلى أن وقت المفاوضات لتجديد العقد لم يحن بعد، "ولكننا نسعى دائما للاستمرار مع كلوب".

 

ويعتبر كلوب 46 عاما، مرشحا طبيعيا لتولي منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا، رغم أن فاتسكه لا يتوقع ذلك في حال ترك المدير الفني الحالي يواخيم لوف منصبه إذا فشل في نهائيات كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.

 

وأكد فاتسكه "منصب المدير الفني ليست قضية بالنسبة لكلوب الذي مازال في منتصف الأربعينيات من العمر، أعتقد أنه يحتاج إلى هذا التحدي اليومي في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني".

 

ويتصدر بوروسيا دورتموند الدوري الألماني هذا الموسم بعد مرور أربعة أسابيع على انطلاقه برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة، ولكن فاتسكه يرى أن المنافس التقليدي بايرن ميونيخ مازال بإمكانه المنافسة وبقوة على لقب الدوري هذا الموسم تحت قيادة المدرب الأسباني بيب جوارديولا.

 

وقال فاتسكه "شئنا أم أبينا، فإنني مازلت أرى أن بايرن ميونيخ يعتبر من أبرز الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، مازال بايرن أفضل فريق في العالم حاليا ومن الأندية التي تدار بنجاح على مستوى العالم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان