رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

السعودية تستضيف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

السعودية تستضيف الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

08 سبتمبر 2013 21:52

بدأت اليوم الأحد اجتماعات" target="_blank">اجتماعات المكتب التنفيذي واللجان العاملة بالإتحاد العربي للرياضة العسكرية التي تنظمها وزارة الدفاع ممثلة بإدارة الشؤون الرياضية للقوات المسلحة برئاسة قائد المنطقة الغربية السعودية اللواء الركن محمد بن صالح الحزاب وتستمر لمدة خمسة أيام وذلك بفندق كراون بلازا بجدة.

 

وفي بداية الاجتماع ، ألقى نائب رئيس الإتحاد العربي ورئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية مجدي اللوزي كلمة شكر فيها المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على هذه الدعوة لعقد اجتماعات" target="_blank">اجتماعات المكتب , مثمنا جهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في توحيد الصف العربي والإسلامي .

 

بعدها ألقى الوزير المفوض مدير إدارة الشؤون العسكرية بجامعة الدول العربية الدكتور سامي كاشور كلمة نقل فيها تحيات وتقدير معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي للاجتماع، منوها بما يقوم به الإتحاد العربي للرياضة العسكرية من انجازات رياضية عسكرية عربية.

 

عقب ذلك ألقى قائد المنطقة الغربية اللواء الركن محمد بن صالح الحزابكلمة رحب فيها باسم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل باللجان المشاركة في هذا الاجتماع متمنيا لهم طيب الإقامة في المملكة وأن يخرج الاجتماع بقرارات تخدم القوات المسلحة العربية.

 

وأوضح الحزاب أن الاجتماع يعد أمراً مهماً في هذا الوقت , داعيا للمزيد من هذه الاجتماعات" target="_blank">اجتماعات التي تزيد الروابط والتكاتف وتشد من أواصر الأخوة بين الدول العربية ولا سيما في الوقت الراهن، مؤكدا أهمية الرياضة لجميع المجتمعات، مشيرا إلى أن الرياضة تعد رابط من روابط الدول وعامل مهم في تكاتفها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان