رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

صدام بين الكاميرون وليبيا بتصفيات المونديال

صدام بين الكاميرون وليبيا بتصفيات المونديال

رياضة

منتخب ليبيا يحلم بالوصول للمونديال

صدام بين الكاميرون وليبيا بتصفيات المونديال

مصر العربية 08 سبتمبر 2013 05:40

 

يخوض المنتخب الليبي مواجهة نارية وفاصلة خارج أرضه مع نظيره الكاميروني في الرابعة والنصف عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة لحسم تذكرة التأهل للمرحلة الأخيرة والفاصلة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

يسعى المنتخب الليبي للتأهل للمرحلة النهائية كخطوة للصعود للمونديال لأول مرة في تاريخ المنتخب العربي الشقيق الذي يتصدر منافسات المجموعة التاسعة برصيد تسع نقاط بفارق نقطتين عن الكاميرون ، ويبقى المنتخب الليبي بحاجة للتعادل للصعود للدور التالي والفاصل بقيادة مديره الفني عبد الحفيظ إريبيش وفي وجود نجومه أحمد سعد ومروان المبروك وعلي سلامة بينما يراهن المنتخب الكاميرون على مدربه الألماني فولكر فينك ونجمه العائد صامويل إيتو.

ويلتقي السودان مع ليسوتو وكينيا مع نامبيا وزيمبابوي مع موزمبيق وبنين مع مالاوي وتوجو مع جمهورية الكونغو في باقي مجموعات التصفيات ولكنها مواجهات تحصيل حاصل لن تؤثر على تذاكر التأهل للمراحل النهائية.

كانت تسعة منتخبات قد ضمنت التأهل للمرحلة النهائية في التصنيف الأول كوت ديفوار وغانا والجزائر ونيجيريا والرأس الأخضر وفي التصنيف الثاني مصر والسنغال وأثيوبيا وبوركينا فاسو ويبقى الصراع على التذكرة الأخيرة بين ليبيا والكاميرون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان