رئيس التحرير: عادل صبري 12:14 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

ستوريدج يغيب عن مباراة إنجلترا وأوكرانيا

ستوريدج يغيب عن مباراة إنجلترا وأوكرانيا

07 سبتمبر 2013 18:02

قال الاتحاد الانجليزي لكرة القدم إن دانييل ستوريدج مهاجم منتخب إنجلترا لم يتعاف من إصابة في الفخذ وسيغيب عن الفريق في مباراته أمام اوكرانيا في تصفيات كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل.

 

وكان مهاجم ليفربول المتألق غاب عن مباراة فازت فيها انجلترا 4-صفر على مولدوفا في استاد ويمبلي أمس الجمعة وهي المباراة التي سجل فيها زميله داني ويلبيك هدفين وتلقى خلالها إنذارا وسيغيب عن المباراة المقبلة في كييف ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

 

ومع استمرار غياب وين روني بسبب إصابة في الرأس لا يمتلك المدرب روي هودجسون الكثير من الخيارات الهجومية ومن المنتظر أن يقود ريكي لامبرت لاعب ساوثامبتون خط الهجوم مجددا.

 

وقال الاتحاد الانجليزي في بيان اليوم السبت "الطاقم الطبي في المنتخب الانجليزي على اتصال دائم مع أطباء نادي ليفربول منذ عودة ستوريدج إلى هناك يوم الخميس. لم يحدث التقدم المرجو فيما يتعلق بإصابته وبدا واضحا الان أن ستوريدج لن يكون جاهزا لخوض المباراة في كييف مساء الثلاثاء."

 

وتتصدر إنجلترا مجموعتها برصيد 15 نقطة من سبع مباريات متفوقة بفارق الأهداف على الجبل الاسود التي لعبت ثمانية لقاءات. وتمتلك اوكرانيا 14 نقطة وبولندا عشر نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان