رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الهندوراس تطيح بمدرب المكسيك

الهندوراس تطيح بمدرب المكسيك

07 سبتمبر 2013 15:01

أقيل خوسيه مانويل دي لا توري اليوم السبت من تدريب المنتخب المكسيكي لكرة القدم بعد هزيمة الفريق (1-2) أمام هندوراس في إطار الجولة السابعة من الدور النهائي بتصفيات دول اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لمونديال كرة القدم بالبرازيل 2014.

 

واتخذ رئيس الاتحاد المكسيكي لكرة القدم خوستينو كومبيان قرار إقالة دي لا توري وتعيين لويس فرناندو تينا، مساعده الرئيسي والذي قاد المكسيك للتتويج بالميدالية الذهبية لمنافسة كرة القدم رجال بأوليمبياد لندن 2012 ، خليفة له، بحسب ما أعلنه الاتحاد.

 

وتحت قيادة دي لا توري خرج المنتخب المكسيكي هذا العام من الجولة الأولى بكأس القارات في البرازيل، وخسر لقب الكأس الذهبية للكونكاكاف أمام الولايات المتحدة، فيما يحتل حاليا المركز الرابع في تصفيات الكونكاكاف المؤهلة لمونديال 2014.

 

وسيعقد الاتحاد المكسيكي مؤتمرا صحفيا اليوم لتوضيح تفاصيل إقالة دي لا توري الذي كان قد أعلن قبل ساعات عدم نيته الاستقالة.

 

وكان دي لا توري، قد صرح عقب اللقاء إنه لا يفكر في الاستقالة حيث أنها ستمثل فشلا كبيرا، معترفا بحزن المنتخب الشديد بعد الأداء الذي قدمه في مباراة هندوراس.

 

وتتصدر كوستاريكا تصفيات الكونكاكاف ب14 نقطة، تليها الولايات المتحدة (13) وهندوراس (10) والمكسيك (8) وبنما (7) وجامايكا (3).

 

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في تصفيات الكونكاكاف مباشرة إلى المونديال، في حين يخوض صاحب المركز الرابع ملحقا مع نيوزيلندا بطلة الأوقيانوس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان