رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بيل: الفرصة لا تأتى إلا مرة واحدة

بيل: الفرصة لا تأتى إلا مرة واحدة

رياضة

بيل الريال

بيل: الفرصة لا تأتى إلا مرة واحدة

مصر العربية 07 سبتمبر 2013 14:09

أحتاج جاريث بيل أن ينال قسطا من الراحة قبل أن يكشف الكثير من المشاعر التي كتمها داخل صدره عقب توقيعه لريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 100 مليون يورو وأثارت الكثير من الجدل حول قيمة اللاعب ومدى استحقاقه لهذا الرقم الذي دفعه النادي الملكي لتوتنهام.

 

أكد جاريث بيل في حديث نقلته صحيفة "تليجراف" الإنجليزية إصراره على الرحيل عن توتنهام حتى لو تأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا كما كان يحلم في السابق وقت أن كان عضوا في الفريق.

 

وشدد نجم منتخب ويلز على أن الفرصة تأتي مرة واحدة في العمر وعلى المرء استغلالها قبل أن تضيع من بين يديه ويندم بقية عمره على فواتها حين لن ينفع الندم.

 

وأشار بيل إلى أنه فور علمه بالعرض الذي تقدم به الريال لضمه من صفوف توتنهام أصر على الرحيل عن الوايت هارت لاين من اجل تحقيق حلمه بالفوز بالبطولات.

 

وكانت صفقة بيل قد أثارت جدلا واسعا في الأوساط الأوروبية بسبب الرقم القياسي المدفوع في اللاعب وهو ما دفع سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يبدي إنزعاجه من الرقم المدفوع في اللاعب.

 

الطريف أن بيل، ورغم الضجة الكبيرة التي صاحبت إنتقاله، جلس على مقاعد بدلا منتخب بلاده ويلز، في مباراته التي خاضها أمس في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب مقدونيا، وأنتهت بخسارة ويلز 1-2، التي لا تملك أي فرصة في التأهل إلى المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان