رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صربيا تتعادل مع كرواتيا

صربيا تتعادل مع كرواتيا

رياضة

صربيا وكرواتيا

وسط إجراءات أمنية مشددة..

صربيا تتعادل مع كرواتيا

مصر العربية 06 سبتمبر 2013 22:06

تعادلت صربيا مع غريمتها كرواتيا 1-1 في مباراة اقيمت وسط اجراءات أمنية مشددة بسبب الخوف من شغب المشجعين في المجموعة الأولى بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الجمعة.

 

وتعني النتيجة خروج صربيا من المنافسة على التأهل للنهائيات التي ستقام في البرازيل العام المقبل وضمان كرواتيا احتلال أحد المركزين الأول والثاني في المجموعة.

 

وستستضيف كرواتيا منتخب بلجيكا المتصدر الشهر المقبل في مباراة مهمة في صراعهما على الفوز بصدارة المجموعة وبطاقة التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات.

 

وافتتح المهاجم ماريو مانزوكيتش التسجيل لكرواتيا على عكس سير اللعب في الدقيقة 53 مستفيدا من تمريرة رائعة من القائد داريو سرنا.

 

وادركت صربيا - التي لعبت على أرضها أمام جمهور وجه اهانات لفظية إلى الكروات في بعض الأوقات واشعل الألعاب النارية - التعادل في منتصف الشوط الثاني عندما ارتقى الكسندر ميتروفيتش عاليا ليقابل برأسه كرة من ركلة ركنية نفذها البديل ميراليم سليماني في الدقيقة 66.

 

وطرد نيمانيا ماتيتش لاعب صربيا لتلقيه الانذار الثاني في الدقيقة 75 وتلقى المدافع الكرواتي يوسيب سيمونيتش بطاقة حمراء بسبب الخشونة مع سليماني.

 

وتتصدر بلجيكا المجموعة برصيد 22 نقطة بعد فوزها على اسكتلندا 2-صفر وتليها كرواتيا ولها 17 نقطة ثم صربيا ولها ثماني نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان