رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

إبراهيموفيتش: جوارديولا "جبان" ومورينيو "عظيم"

 إبراهيموفيتش: جوارديولا جبان ومورينيو عظيم

رياضة

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش: جوارديولا "جبان" ومورينيو "عظيم"

مصر العربية 06 سبتمبر 2013 19:04

شنّ  المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هجومًا شرسًا على الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني.

 

ووصف إبرا، في كتابه الجديد "أنا زلاتان إبراهيموفيتش" جوارديولا بأنه "جبان ضعيف الشخصية".

 

وقال إبراهيموفيتش، اللاعب السابق في البارسا: عندما انتهى لقاء برشلونة وانتر ميلان في قبل نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2009 – 2010، والتي صعد فيها الانتر إلى المباراة النهائية، نظر إلي جوارديولا، وشعرت بأنه يريد أن يقول لي: لقد خرجنا من البطولة بسببك.

 

وأضاف إبرا بقوله "لقد كان جوارديولا عبارة عن جدار من الصلب، لم أر منه أي نوع من التعايش، في كل لحظة كنت أتمنى أن أبتعد عن برشلونة بسببه، وعندما ذهبنا لمواجهة فياريال في الدوري جعلني أشارك في المباراة لمدة 5 دقائق،  لقد كنت أغلي من داخلي، ليس بسبب جلوسي على مقاعد البدلاء. أستطيع أن أتعامل مع هذا الموقف، وذلك إذا كان المدرب رجلا بما يكفي ليقول لي: لست جيدا زلاتان، ولم تصل إلى المستوى المطلوب".

 

وأشاد اللاعب السويدي الدولي بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقال إنه نجم كبير ومدرب عظيم.

 

وأشار إبرا إلى أنه كان قريبا من الانتقال لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2011، إلا أنه لم يفضّل الانضمام إلى السيتي، وقرر الانضمام إلى ميلان الإيطالي.

 

وقال إبرا: بالتأكيد فإن السيتي كان وقتها يخطط لمشروع كبير يكون من خلاله ناديا كبيرا في أوروبا، كان عمري وقتها 29 عاما، ولم يكن لدي وقت من أجل الخطط طويلة الأمد، المال لم يكن كل شيء، كنت أريد ناديا جيدا في هذا الوقت، ولم يكن هناك أفضل من الميلان الذي يملك تاريخا كبيرا.

 

ولعب إبراهيموفيتش لعدد من أكبر أندية أوروبا وعلى رأسها أياكس الهولندي ويوفنتوس وميلان وانتر ميلان في إيطاليا، وبرشلونة الإسباني، ويلعب حاليا في باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان