رئيس التحرير: عادل صبري 05:15 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أول سباق مركبات دفع رباعي في فلسطين

أول سباق مركبات دفع رباعي في فلسطين

رياضة

سباق دفع رباعي

أول سباق مركبات دفع رباعي في فلسطين

الأناضول 06 سبتمبر 2013 14:07

نظم الاتحاد الفلسطيني لسباق السيارات اليوم الجمعة أول سباق مركبات دفع رباعي أقيم في بلدة عين قينيا قرب رام الله بمشاركة 28 فلسطينيا من الضفة الغربية والقدس.

 

وقال رئيس الاتحاد خليل رزق لمراسل الأناضول للأنباء على هامش السباق إن السباق هو الأول من نوعه وأعد له منذ عام تقريبا وتميز السباق اليوم بالإثارة لاحتوائه على منعطفات حادة وسلوك المتسابقين طرقا جبلية.

 

وأضاف أن السباق يعد الخطوة الأولى لتأهيل متسابقين للمشاركة في سباقات عربية ودولية قادمة، مشيرا إلى أن فلسطين شاركت في عدد من السباقات العربية والدولية للمركبات من النوع الخفيف وأحرزت على مراحل متواضعة تعد بالنسبة لاتحاد ناشئ متقدمة.

 

ولفت رزق إلى أن المتسابقين قدموا عرضا مثيرا بالرغم من قلة الخبرة، وخوضهم أول سباق من هذا النوع.

 

ويقام السباق برعاية رئيس اللجنة الأوليمبية واتحاد كرة القدم الفلسطيني، وحضر السباق عدد كبير من المتفرجين الذين يشاهدون لأول مرة مثل هذا السباق.

 

وفاز في السباق كل من  في المرتبة الأولى المتسابق أحمد المنسي من مدينة الخليل وفي المرتبة الثانية المتسابق حسام داوود من القدس وحل في المرتبة الثالثة المتسابق عبيدة المحتسب من مدينة الخليل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان