رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

صدام إيطالي بلغاري..واختبار فنلندي للأسبان

صدام إيطالي بلغاري..واختبار فنلندي للأسبان

رياضة

مباراة سابقة بين إيطاليا وبلغاريا

بتصفيات المونديال..

صدام إيطالي بلغاري..واختبار فنلندي للأسبان

مصر العربية 06 سبتمبر 2013 07:38

 

تعود الحياة من جديد اليوم الجمعة إلى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

ففي المجموعة الأولى ، يسعى المنتخب البلجيكي لتأكيد صدارته برصيد 19 نقطة على حساب ضيفه الأسكتلندي بينما يخرج المنتخب الكرواتي لمواجهة صعبة مع نظيره الصربي ويلتقي مقدونيا مع ويلز في مواجهة ضعيفة فنياً.

وفي المجموعة الثانية..تتجه الأنظار للمنتخب الإيطالي الذي يخوض مواجهة نارية مع بلغاريا لحسم الصدارة حيث يحتل الأزوري القمة بقيادة مدربه تشيزاري برانديلي برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بلغاريا قبل أربع جولات من نهاية المنافسات بينما يلتقي المنتخب التشيكي مع أرمانيا ومالطة مع الدنمارك.

وفي المجموعة الثالثة ، يخوض المنتخب الألماني مواجهة مع النمسا لمواصلة تفوقه على فرق المجموعة بينما يلتقي المنتخب الإيرلندي في لقاء متكافئ مع السويد وكازاخستان مع جزر الفارو.

وفي المجموعة الرابعة.. يخرج المنتخب الهولندي المتصدر لمواجهة سهلة مع إستونيا بينما يلتقي رومانيا مع المجر وتركيا مع أندورا.

وفي المجموعة الخامسة..يتطلع المنتخب السويسري المتصدر لتعزيز تربعه على القمة في مواجهته القوية أمام إيسلندا بينما يستضيف المنتخب النرويجي نظيره القبرصي في مواجهة سهلة ويلتقي منتخب سلوفينيا مع ألبانيا.

وفي المجموعة السابعة.. يخرج المنتخب البرتغالي للقاء إيرلندا الشمالية في ظل صراعه على الصدارة مع المنتخب الروسي الذي يلتقي مع لوكسمبورج.

وفي المجموعة الثامنة يتطلع البوسنة لمواصلة مفاجآته وعبور عقبة سلوفاكيا ويخرج منتخب اليونان لمواجهة ليشتنتاين ويلتقي لاتفيا مع ليتوانيا.

وفي المجموعة التاسعة..يستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره المولودفي بينما يلتقي أوكرانيا مع سان مارينو وبولندا مع الجبل الأسود.

وفي المجموعة العاشرة ، يلتقي المنتخب الأسباني مع فنلندا بينما يخرج المنتخب الفرنسي لمواجهة جورجيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان