رئيس التحرير: عادل صبري 11:07 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

شيكابالا.."غاوي مشاكل"

شيكابالا.."غاوي مشاكل"

03 سبتمبر 2013 12:11

عاشق للمشاكل..ولا يعرف إلا الشغب..وبقدر موهبته الكروية الفائقة يكون خروجه على النص.

محمود عبد الرازق شيكابالا..تاريخ من الأزمات عرفها النجم الأسمر صاحب الـ27 عاماً مع الكرة المصرية سطرت اسمه ضمن قائمة مشاغبي اللاعبين على مدار تاريخ اللعبة وكان آخرها أزمة إشتباكه مع أحد ضباط مطار الغردقة.

"مصر العربية" ترصد خلال السطور القادمة الملف الأسود لأزمات شيكابالا منذ بزوغ نجمه وحتى المشكلة الأخيرة بالنسبة لمطار القاهرة.

المشكلة الأولى لشيكابالا بقفزه من فوق أسوار النادي خلال الناشئين مما جعل مسؤولو القطاع يعاقبونه أكثر من مرة قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في عام 2002 مع البرازيلي كابرال المدير الفني الأسبق للفريق.

وفاجأ شيكابالا جماهير الزمالك بالهروب إلى صفوف باوك اليوناني قبل أن تجبره الخدمة العسكرية على العودة لمصر ليوقع للأهلي ثم يتراجع ويقرر اللعب للزمالك لتبدأ تجاوزات الفتى الأسمر.

شيكابالا رفع حذاءه عام 2007 لمشجعي النادي الأهلي في لقاء القمة قبل أن يشتبك مع جماهير ناديه ويرفض اللعب في مباراة بالدوري بعد أن سبه الجمهور.

ودخل شيكابالا في أزمة مع مدربه السابق حسن شحاتة ليرحل على إثرها للوصل الإماراتي حيث لم يستكمل عقده بسبب بقاءه بمصر ورفض الخضوع للكشف الطبي مع ناديه.

متى تتوقف أزمات شيكابالا؟.."مصر العربية" طرحت الأزمة على بعض الخبراء لمعرفة آرائهم في أزمة الفهد الأسمر..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان