رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الزمالك في لقاء الفرصة الأخيرة والثأر أمام أورلاندو

الزمالك في لقاء الفرصة الأخيرة والثأر أمام أورلاندو

01 سبتمبر 2013 06:32

يخوض في الرابعة عصر اليوم الأحد فريق الكرة بنادي الزمالك مواجهة صعبة ونارية أمام ضيفه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي بالجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

اللقاء يعتبر الفرصة الأخيرة للزمالك للحاق بالمنافسة على المربع الذهبي للبطولة خاصة أن الفريق الأبيض يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وحيد أمام الأهلي وخسارتين أمام ليوباردز الكونغولي وأورلاندو الذي يتصدر الترتيب برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي قبل هذه الجولة.

المواجهة تعتبر أيضاً بمثابة رد الإعتبار للزمالك أمام جماهيره عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأبيض أمام أورلاندو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بالجولة الماضية وهي ثاني أكبر هزيمة أفريقية في تاريخ الزمالك.

الزمالك يخوض المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" رغم الشكوك التي تحيط بمشاركة بعض لاعبيه للإصابة مثل محمد إبراهيم وأحمد سمير إلا أن حلمي طولان المدير الفني استقر بنسبة كبيرة على تشكيلته لهذا اللقاء والتي تضم على الأرجح عبد الواحد السيد " محمود جنش" لحراسة المرمى وفي الدفاع محمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وفي الوسط نور السيد وإسلام عوض وأحمد توفيق وفي الهجوم أحمد عيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر.

أما أورلاندو فيسعى لتأكيد تفوقه في هذه المواجهة بقيادة مدربه روجير دا سا وفي وجود مهاجمه المتميز باسيلا والسريع ماتيموبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان