رئيس التحرير: عادل صبري 08:21 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيديو.. الأهلي ينجو من فخ ليوباردز الكونغولي

فيديو.. الأهلي ينجو من فخ ليوباردز الكونغولي

31 أغسطس 2013 16:26

بعد مباراة عصيبة، حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على ملعبه الجونة ووسط حضور ثلاثة آلاف مشجع على حساب ضيفه ليوباردز الكونغولي بهدفين مقابل هدف اليوم السبت في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي تقدم للمركز الثاني برصيد سبع نقاط متساويًا مع أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي والذي يلعب غدًا الأحد مع الزمالك بينما تجمد رصيد ليوباردز عند أربع نقاط لتزداد مهمته صعوبة في التأهل للمربع الذهبي.

 

سجل هدفي الأهلي عبد الله السعيد في الدقيقة 37 ووليد سليمان في الدقيقة 69 بينما أحرز هدف ليوباردز سيدون بيولا في الدقيقة 84.

 

اتسمت المباراة بالعصبية في ظل توتر الأجواء بسبب المشاجرات التي نشبت بين جماهير ألتراس أهلاوي بسبب إشعال الشماريخ مما كاد يلغي اللقاء.

 

الأهلي دخل اللقاء بقوة بحثًا عن إحراز هدف مبكر لكن حارس ليوبارد تصدى لأكثر من كرة خطيرة من لاعبي الأهلي كان أبرزها تسديدة في الدقيقة 7 من عبد الله السعيد و في الدقيقة 11 مرر سيد معوض الكرة لمحمد أبو تريكة الذي سدد كرة من أول لمسة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي ليوبارد، وفي الدقيقة 28 شهدت تسديدة قوية من رامي ربيعة من منتصف ملعب فريق ليوبارد حولها الحارس لركنية.

 

استمر الضغط الأهلاوي خلال أحداث الشوط، وفي الدقيقة 37 مرر وليد سليمان كرة أمامية لعبد الله السعيد الذي راوغ مدافع ليوبارد و أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الكونغولي، وتصدى شريف إكرامي حارس المرمى دور البطولة في الشوط الأول بعد تصديه لركلة جزاء احتسبها الحكم السنغالي بادارا دياكيته علي حسام عاشور في الدقيقة 41.

 

وفي الشوط الثاني، تحسن الأداء الأهلاوي في ظل تحركات الثلاثي وليد سليمان وأبوتريكة والسيد حمدي وأحرز الحاوي وليد سليمان هدفًا عالميًا في الدقيقة 69 من تسديدة فوق حارس المرمى.

 

وكادت المباراة أن تتحول بعد أن باغت لاعبو ليوباردز الأهلي بهدف من سيدون في الدقيقة 84 بسبب خطأ من جانب سيد معوض ظهير أيسر الأهلي في تغطية التسلل ليخرج الأهلي فائزًا بصعوبة.

 

شاهد الفيديو:

 

http://www.youtube.com/watch?v=A1MV5w41HMA

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان