رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مورينيو: من يستحق الفوز خسر !

بعد "ضياع" السوبر الأوروبي..

مورينيو: من يستحق الفوز خسر !

31 أغسطس 2013 07:53

اشتكى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه تشيلسي الإنجليزي امام بايرن ميونخ الألماني في مباراة السوبر الأوروبية اليوم، مشيرا الى أنه بات معتادا على اللعب منقوص العدد في المباريات القارية.

 

 

وتوج بايرن، بطل دوري أبطال أوروبا، بالسوبر على حساب تشيلسي، بطل الدوري الأوروبي، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل في اللحظات الاخيرة من الشوط الإضافي الرابع 2-2.

 

 

ولعب البلوز منذ الدقيقة 85 بعشرة لاعبين اثر طرد محور الارتكاز البرازيلي راميريز من مجموع انذارين عقب تدخل عنيف ضد ماريو جوتزه.

 

 

وعقب انتهاء القمة بالعاصمة التشيكية براغ صرح مورينيو خلال مؤتمر صحفي "اللعب ب10 لاعبين أصبح قصة معتادة مع الويفا، لدي خبرة كبيرة في اللعب منقوص العدد، أصبحت معتادا على مواجهة الخصوم ب10 رجال، ومع ذلك بإمكاني السعي وراء تسجيل اهداف، لا يمكن أن ننهار بسبب بطاقة صفراء ثانية".

 

 

 

ويرى مورينيو أن فريقه استحق الفوز، موضحا "في رأيي الفريق الذي استحق الفوز خسر المباراة، عندما سجل خافي (مارتينيز) التعادل شعرت أننا لا نستحق ذلك".

 

 

 

وتعرض 9 من لاعبي مورينيو للطرد خلال مواجهاته بغريمه بيب جوارديولا مدرب بايرن الحالي، أحدهم من إنتر ميلان الإيطالي وآخر في تشيلسي وسبعة من ريال مدريد الإسباني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان