رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. أبوزيد يكرِّم أبطال المتوسط في غياب "زين"

بالصور.. أبوزيد يكرِّم أبطال المتوسط في غياب "زين"

مصر العربية 29 أغسطس 2013 17:52

قام طاهر أبو زيد - وزير الرياضة - بتكريم البعثة المصرية التي شاركت في دورة ألعاب البحر المتوسط السابعة عشر التي استضافتها مدينة مرسين التركية.

وشهد الحفل الذي استضافه عصر اليوم الخميس، المركز الأوليمبي بالمعادي غياباً لافتاً من جانب المستشار خالد زين الدين رئيس اللجنة الأولمبية نظراً لسفره إلى الأرجنتين لحضور اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية الدولية هناك.

 

وحضر الحفل باسل عادل مساعد وزير الرياضة وعبد الرحمن يوسف المدير التنفيذي للوزارة والدكتور عماد البناني مستشار وزير الرياضة وهشام حطب نائب رئيس اللجنة الأولمبية والعديد من رؤساء الاتحادات.

ومنح أبوزيد جائزة مالية قدرها 90 ألف جنيه لمن حقق الميدالية الذهبية و60 ألف جنيه لصاحب الميدالية الفضية و45 ألف جنيه لصاحب البرونزية.

طاهر أبو زيد أعرب عن شعوره بالفخر بأبطال مصر الذين شاركوا في الدورة وحصدوا 67 ميدالية نتيجة تخطيط وإعداد جيد وبذل الجهد والتحلي بالروح الرياضية والإصرار وقوة العزيمة.


وقال أبوزيد: "مصر تمر بفترة أثرت علي جميع افراد المجتمع، والرياضيون جزء من هذا المجتمع وعلينا إظهار الوجه الحضاري لمصر امام دول العالم من خلال المشاركة في جميع البطولات القارية والعالمية والأوليمبية من أجل تحقيق النتائج المشرفة".


أشار إلى أن مؤسسات الدولة ووزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية تبذل كل الجهد لتوفير كل الإمكانيات لرفع اسم مصر عالياً، موضحاً أنه يسعى لعودة النشاط الرياضي في أقرب وقت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان