رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"كاميني" يعود لحراسة عرين الكاميرون أمام ليبيا

كاميني يعود لحراسة عرين الكاميرون أمام ليبيا

رياضة

كامينى

"كاميني" يعود لحراسة عرين الكاميرون أمام ليبيا

مصر العربية 28 أغسطس 2013 15:43

عاد الحارس المتمرس إدريس كارلوس كاميني لتشكيلة منتخب الكاميرون التي تضم 25 لاعبا لمواجهة ليبيا في ياوندي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في الثامن من سبتمبر المقبل عقب نحو عام من آخر مباراة له مع الفريق.

واستعاد حارس مالاجا  - الذي خاض أكثر من 70 مباراة دولية منذ أول ظهور له مع الكاميرون - موقعه في التشكيلة عقب غيابه منذ أكتوبر الماضي بعدما ألقي عليه بعض اللوم في فشل الفريق في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

كما ضم المدرب فولكر فينكه ثلاثة لاعبين لم يسبق لهم اللعب دوليا إلى تشكيلته التي ستخوض مباراة ليبيا في المجموعة التاسعة والتي يجب أن يتجنب فيها الخسارة للتقدم إلى الدور الحاسم بالتصفيات الأفريقية.

والوافدون الجدد هم سامي نجوك من أنطاليا سبور التركي وراؤول لوي من أوساسونا الأسباني وأبو بكر عمر لاعب فويفودينا نوفي ساد الصربي.

ورفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في يوليو الإيقاف المفروض على مشاركة الكاميرون في المنافسات الدولية لأجل غير مسمى بسبب التدخل الحكومي المزعوم في شؤون الاتحاد المحلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان