رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الأهلي يتقدم على شبين بهدفي "حمدي وربيعة"

الأهلي يتقدم على شبين بهدفي حمدي وربيعة

رياضة

الاهلى

الأهلي يتقدم على شبين بهدفي "حمدي وربيعة"

مصر العربية 25 أغسطس 2013 15:46

انتهى شوط المباراة الأول بين النادي الأهلي ونظيره شبين بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد، في إطار تجهيزات أبناء القلعة الحمراء لمباراة ليوبارد الكونغولي الهامة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

بدأت المباراة بتشكيلة اللاعبين التالية: "إكرامي – جمعة –فضيل - نجيب – معوض – عاشور – ربيعة – سليمان – السعيد – شكري والسيد حمدي"

اطلق حكم المباراة صافرة البداية ولم يسفر أي شيء هام قبل هدف ربيعة، سوى نقل الكرة في وسط الملعب بهدوء كبير، ومحاولة اللعب على الأطراف باستحياء

 

سجل رامي ربيعة أول أهداف مباراة الأهلي أمام شبين في ق 15 من زمن الشوط الأول برأسية، قام بمتابعتها بشكل رائع للغاية بعد أن سدد الكرة بقدمه وتابعها برأسه لتعبر إلى خط المرمى

 

حاول عبد الله السعيد الدخول إلى منطقة الجزاء لينشط بشكل قوي، وينقل دفة وسط ملعب الأهلي إلى من منتصف الملعب إلى داخل الـ18

 

سدد وليد سليمان بعد النزول مرة أخرى إلى أرض الملعب، نتيجة كدمة قوية في الأنكل قام طبيب الفريق بإعطائه بنج ليستطيع الإكمال مجددًا.

 

نزل أحمد فتحي في ق 35 بدلًا من رامي ربيعة، ليشارك في منتصف الملعب، ويبقى عبد الفضيل في الجانب الأيمن دون أن يتحرك من موقعه.

 

كانت هناك تسديدات ضعيفة على إكرامي في معظم أوقات المباراة، ولكنها لم ترتقي إلى الخطورة التي تجعل إكرامي يهتز عن موقعه.

 

حاول الأهلي التوغل في منطقة الجزاء مجددًا من خلال عبد الله السعيد ولكن بقيت النتيجة كما هي، لينتهي الشوط الأول وسط المحاولات الأهلاوية والأداء المتناغم واللعب السريع.

 

حل تريزيجيه إلى أرض الملعب بديلًا من أحمد شكري في الدقائق الأولى للشوط الثاني ليقوم بتنشيط الناحية الهجومية بشكل رائع.

 

في الدقيقة الـ50 من زمن المباراة تم تمرير كرة لوليد سليمان وضعها لعبد الله السعيد الذي هيئها للسيد حمدي من خلف المدافع ليضعها في المرمى مباشرة، محرزًا الهدف الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان