رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

كروزيرو يتخطى بونتي بريتا ويتصدر الدوري البرازيلي

كروزيرو يتخطى بونتي بريتا ويتصدر الدوري البرازيلي

رياضة

كروزيرو

كروزيرو يتخطى بونتي بريتا ويتصدر الدوري البرازيلي

مصر العربية 25 أغسطس 2013 09:52

فاز كروزيرو على مضيفه بونتي بريتا المتواضع بهدفين دون رد، ليعتلي مؤقتا صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم، انتظارا لما سيفعله المتصدر السابق بوتافوجو خلال زيارته اليوم الأحد إلى ملعب أتلتيكو باراناينسي في ختام الجولة السادسة عشرة.

وبفوزه في مباراة السبت، بفضل هدفي ديديه (ق22) وبورجيس (ق72)، رفع كروزيرو رصيده إلى 31 نقطة، ليتقدم بفارق نقطتين على بوتافوجو الذي لن يستعيد الصدارة إلا في حالة فوزه اليوم.

 

وتجمد رصيد بونتي بريتا، الذي مني بخسارته الثالثة على التوالي، عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

 

واستهلت الجولة السبت بفوز جريميو على مضيفه فلامنجو بهدف مبكر أحرزه الظهير ماركوس روجيريو لوبي (ق8) من ركلة حرة، ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة ويتقدم إلى المركز الثالث، بفضل رابع انتصار له على التوالي.

 

وتجمد رصيد فلامنجو عند 19 في المركز الثاني عشر.

 

واستعاد سانتوس، الذي يعاني من تخبط النتائج منذ رحيله نجمه الأبرز نيمار إلى برشلونة، انتصاراته وتغلب على ضيفه فيتوريا بهدفين حملا توقيع جابرييل (ق8) وسيسيرو (ق56)، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر، بفضل أول فوز له في سبع جولات.

 

وتجمد رصيد فيتوريا عند 22 نقطة في المركز الثامن.

وتغلب كريسيوما على ضيفه كوريتيبا بهدفين لواحد، سجلهما سويليتون بيريرا (ق35) وفابيو سوزا دوس سانتوس (ق37)، فيما أحرز للضيوف جوليو سيلفا (ق61).

ورفع كريسيوما رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تراجع كوريتيبا إلى المركز السادس وله 24 نقطة.

وتختتم الجولة اليوم بمباريات بائيا مع ناوتيكو، وأتلتيكو مينيرو مع بورتوجيزا، وفاسكو دا جاما مع كورينثيانز، وساو باولو مع فلومينينزي، وإنترناسيونال مع جوياس، وأتلتيكو باراناينسي مع بوتافوجو.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان