رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"لعنة" الإصابات تطارد شالكة الألمانى

لعنة الإصابات تطارد شالكة الألمانى

رياضة

ينس كيلر

"لعنة" الإصابات تطارد شالكة الألمانى

مصر العربية 24 أغسطس 2013 22:21

حاول ينس كيلر مدرب شالكه التحلي بالشجاعة بعد هزيمة فريقه 2-1 أمام مضيفه هانوفر في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت لكن الاصابات لا تزال تتزايد مع سعي الفريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم.

 

وخسر شالكه في مباراتين وتعادل مرة واحدة حتى الان في الدوري وانهى لقاء اليوم بتسعة لاعبين بعد طرد القائد بنديكت هوفيديس وكريستيان فوكس في الدقيقتين 14 و85 على الترتيب.

 

وتراجعت ثقة الفريق قبل أن يخوض مباراة الإياب في الدور الأخير بتصفيات دوري أبطال اوروبا أمام مضيفه باوك اليوناني يوم الثلاثاء المقبل.

 

وقال كيلر للصحفيين "المرء يمكنه أن يرى أن الفريق يعمل. نجاحنا في الاستمرار في المنافسة أمام هانوفر يظهر معدن الفريق خاصة بعد المباراة الصعبة يوم الأربعاء الماضي (التي انتهت بالتعادل 1-1 مع باوك في جولة الذهاب) وفي ظل اللعب بعشرة لاعبين لأكثر من ساعة في درجة حرارة مرتفعة."

 

واشار كيلر إلى أن اداء الفريق في الشوط الثاني اثار إعجابه إذ نجح آدم سالاي في تقليص الفارق واقترب من ادراك التعادل.

 

لكن خيارات كيلر تتناقص بسبب سلسلة من الإصابات اذ غاب جيفرسون فارفان عن لقاء هانوفر بسبب إصابة في الكاحل وسيغيب المهاجم كلاس يان هنتيلار لعدة اسابيع اخرى.

 

وقد يفقد كيلر أيضا جهود جويل ماتيب في مباراة باوك القادمة.

 

وردا على سؤال عن الطريقة التي سيعد بها فريقه لمباراة باوك قال مدرب شالكه "أي فريق؟"

 

وأضاف "اصيب ماتيب اليوم ولا أعرف موقف جيرمين جونز وليون جوريتزكا. موقفنا غير مريح في الوقت الحالي لكن لدينا ما نحتاجه لخوض المباراة وتحقيق الفوز."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان