رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كونتي:اليوفى هو المرشح الاول للقب "الكاليتشو"

كونتي:اليوفى هو المرشح الاول للقب الكاليتشو

رياضة

كونتى

كونتي:اليوفى هو المرشح الاول للقب "الكاليتشو"

مصر العربية 23 أغسطس 2013 23:23

أعترف المدرب انطونيو كونتي المدير الفني لليوفنتوس بان فريقه يعد المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي محذراً فريقه من أن الفريق الأفضل لا يفوز دائماً، مطالباً اياه بنسيان كل الترشيحات والتركيز فقط بما يحدث داخل الملعب.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي ليلة اللقاء الافتتاحي لفريقه في الكالشيو ضد سامبدوريا بمدينة جنوى " بالفعل يوفنتوس المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الموسم المقبل كما يتحدث الجميع، ولكن الفريق الافضل لايفوز دائماً، وعلى اللاعبين الا يقعوا في هذا الفخ وأن ينسوا كل هذه الترشيحات والتركيز على بذل اكبر كم ممكن من المجهود داخل الملعب.

واضاف كونتي " الموسم لن يكون سهلاً ، فهناك العديد من الاندية التي قامت بشراء لاعبين أكثر منا بكثير لتقليل الفارق في المستوى بيينا وبينهم، ولاننسى ان الجميع يرغب في إسقاطنا عن عرش الكالشيو وهو ما يجعل الامور اكثر صعوبة ".

وأستمر المدرب الشاب في حديثه قائلاً " سامبدوريا تفوق علينا الموسم الماضي ذهاباً وإياباً وهو ما يجبرنا على أخذ الأمور بجدية ، فسنواجه فريق قوي ومنظم وسنحاول ان نواصل الإنتصارات التي بدأت الاسبوع الماضي بالفوز بكأس السوبر، وان كنت أعرف صعوبة البدايات ، ففي تلك المرحلة من الموسم لا يمكن ان يعطي جميع اللاعبين 100% من مجهودهم البدني والذهني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان