رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

"مارتينيز" يغيب عن بايرن ميونيخ في لقاء نورنبرج

"مارتينيز" يغيب عن بايرن ميونيخ في لقاء نورنبرج

د.ب.أ: 23 أغسطس 2013 16:46

أعلن الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة أن مواطنه خافي مارتينيز سيغيب عن الفريق البافاري خلال مباراته غدا أمام ضيفه نورنبرج في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

 

ولم يسترد الدولي الإسباني عافيته منذ فوز منتخب بلاده على الإكوادور بملعبها وديا قبل أكثر من أسبوع. وقال جوارديولا "إنه لم يتعاف بدنيا بعد"، في المقابل أعلن المدرب الإسباني أن مواطنه الآخر تياجو ألكانتارا سينضم إلى القائمة ، ما يزيد من فرصة لاعب الوسط في الانضمام إلى التشكيل الأساسي. كما قد يخوض الدولي الألماني ماريو جوتزه مباراته الرسمية الأولى مع بايرن. وقال المدرب "ربما يلعب من البداية ، أو يشارك لدقائق".

 

 

 

وقال جوارديولا إنه يتوقع مباراة خاصة أمام نورنبرج ، الذي لم يخسر في مباراتيه السابقتين. وقال "مباريات الدربي دائما خاصة ، ولاسيما للجماهير. كل شيء قد يحدث فيها ، حتى ولو بدا أحد الفريقين أفضل. نورنبرج دائما ما يهاجم أمام بايرن ، أعرف ذلك". وبعد الفوز في الجولتين الافتتاحيتين ، يواجه بايرن أسبوعا مكثفا يتضمن ثلاث مباريات. فبعد مباراة غد ، سيخوض يوم الثلاثاء مباراة مقدمة من الجولة الرابعة أمام فرايبورج ، ونهائي كأس السوبر الأوروبية أمام تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة المقبل في براغ.

 

 

 

وقلل جوارديولا من تأثير ذلك "لن يكون أسبوعا شاقا.. من الجيد أن نلعب ثلاث مباريات في أسبوع ، وإحداها على لقب. نتقبل الأمر". وأبدى جوارديولا رضاه عما تحقق حتى الآن مع بايرن: "الفريق يتحسن خطوة بخطوة. ذلك طبيعي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان