رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيميونى: حماس اللاعبين ينهي سوبر إسبانيا لصالحنا

سيميونى: حماس اللاعبين ينهي سوبر إسبانيا لصالحنا

رياضة

دييجو سيميوني

سيميونى: حماس اللاعبين ينهي سوبر إسبانيا لصالحنا

مصر العربية 20 أغسطس 2013 21:59

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، إن فريقه يواجه برشلونة غدا الأربعاء في ذهاب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم "بشغف وحماس"، السلاح المعتاد لمواجهة "أفضل فريق في العالم"، الذي يملك "ميسي، أفضل لاعب في العالم".

ويلتقي أتلتيكو مدريد حامل لقب كأس ملك إسبانيا مع العملاق الكتالوني حامل لقب دوري الليجا الأربعاء بالعاصمة مدريد بمعقل الأول، على أن يلتقيا إيابا الأربعاء المقبل في برشلونة على ملعب كامب نو.

 

وتحدث سيميوني عن مباراة غد أمام وسائل الإعلام، قائلا "بالشغف والحماس سنواجه برشلونة أفضل فريق في العالم، الذي يملك ميسي أفضل لاعب، ونيمار الذي سوف يكون من أفضل اللاعبين، فضلا عن إنييستا وتشافي وبدرو وأليكسيس وغيرهم من اللاعبين المخضرمين"، معتبرا "أنه من الطبيعي أن يحظى هذا الكيان الاقتصادي العملاق بأفضل اللاعبين".

 

وأشار الأرجنتيني إلى "نهم" برشلونة للفوز بالألقاب، قائلا "سنحاول بأسلحتنا الخاصة الوصول إلى ما نتمناه. من المهم جدا عند مواجهة الخصم أن نعي ما هي أسلحتنا وما هي أسلحته ونعلم كيفية الاستفادة من ذلك".

 

وردا على سؤال حول أهمية الاستحواذ على الكرة في لقاء الغد، قال: "نحن في مباراة الأحد أمام إشبيلية (في إطار الجولة الأولى من الدوري المحلي والتي انتهت بفوز أتلتيكو 3-1 خارج أرضه) استحوذنا بنسبة 37% على الكرة ولكننا سجلنا أهدافا أكثر حيث دائما ما يكون الاستحواذ مهما ولكن لا معنى له من دون تسجيل أهداف".

 

وأضاف "نحن نتميز باستحواذ أقل على الكرة، في حين يتميز البرسا باستحواذ مطلق تقريبا في جميع مبارياته يجعله يصل إلى هدفه في نهاية الأمر".

 

وأشاد سيميوني بمواطنه خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب برشلونة، قائلا "كلاعب كرة قدم كان جيدا للغاية وكمدرب استطاع أن يثبت نفسه بجدارة في هذا المجال وأرى أن وجوده في برشلونة فرصة جيدة له".

 

كما أوضح أن المهاجم الدولي ديفيد فيا، الذي سيواجه لأول مرة فريقه السابق برشلونة في مباراة غد بعدما انتقل إلى صفوف أتلتيكو، والبرازيلي دييجو كوستا "يشعران بحماسة غامرة حيال اللقاء وقد لعبا مباراتين فقط سويا، فهما يستطيعان تشكيل خط هجوم قوي".

 

وفي الختام أشار إلى أن دعم وتشجيع الجماهير لهم في مباراة أشبيلية جعله "سعيدا للغاية" وولد في نفسه أمل الفوز بلقب كأس السوبر المحلية هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان