رئيس التحرير: عادل صبري 12:35 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ليفربول يستعير الفرنسي "سيسوكو" موسمًا

ليفربول يستعير الفرنسي سيسوكو موسمًا

رياضة

سيسوكو

ليفربول يستعير الفرنسي "سيسوكو" موسمًا

مصر العربية 20 أغسطس 2013 21:41

أعلن نادي ليفربول المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع الفرنسي علي سيسوكو الظهير الأيسر فالنسيا الإسباني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة اليوم الثلاثاء.

وأصبح سيسوكو خامس لاعب ينضم الى ليفربول في موسم الانتقالات الجاري بعد اياجو اسباس ولويس البرتو والحارس سيمون مينوليه وكولو توري.

 

وسيتنافس سيسوكو - الذي خاض مباراة دولية واحدة مع منتخب فرنسا - على مركز الظهير الأيسر في ليفربول مع خوسيه انريكي الذي انخفض مستواه بشكل حاد في وقت مبكر من الموسم الماضي قبل أن يتطور بعض الشيء بعد ذلك.

 

وذكرت تقارير في وسائل اعلام بريطانية أن ليفربول وضع بندا في عقد سيسوكو يسمح له بالتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الجاري.

 

وقال سيسوكو لموقع ليفربول على الانترنت "سأكتسب خبرة كبيرة من التنافس مع لاعبي الفريق المميزين. لدي خبرة سابقة لكني سأتعلم الكثير هنا بالعمل مع الجميع بشكل يومي."

 

وأضاف: "يمكنني التعلم من مدربي الجيد ومن أسلوب اللعب الجديد هنا وسوف أعمل على التأقلم على اللعب في عدة مراكز وتعلم اللغة. ستكون خبرة رائعة بالنسبة لي وبالطبع أشعر بحماس كبير للعب مع الفريق لأول مرة."

 

وسبق لسيسوكو (25 عاما) اللعب مع فرق اوروبية كبيرة وظهر في دوري أبطال اوروبا مع بورتو البرتغالي واولمبيك ليون الفرنسي وفالنسيا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان