رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

البرازيلى فيليبي لويس : "ميسى" ليس برشلونة

البرازيلى فيليبي لويس : ميسى ليس برشلونة

رياضة

لويس

البرازيلى فيليبي لويس : "ميسى" ليس برشلونة

مصر العربية 20 أغسطس 2013 11:56

أكد البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أن "العالم كله" مؤمن بقدرة فريقه على هزيمة برشلونة في بطولة السوبر المحلي.

وسيحل برشلونة، بطل الليجا، غدا الأربعاء ضيفا على أتلتيكو، بطل الكأس، في ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة مدريد بذهاب السوبر، على أن يستضيف ملعب كامب نو لقاء الإياب الأربعاء التالي.

وعشية المواجهة تحدث لويس للصحفيين قائلا "هذا نهائي كبير، مباراتان كبيرتان، سنخوضهما بنفس الحماس والشغف الذي أنهينا به الموسم الماضي، هذا اللقب مهم".

وعن البرسا قال "إنه فريق قوي، أثبت ذلك بفوزه بحوالي 20 بطولة في السنوات الاخيرة، لكننا أيضا نملك القوة وخسرنا القليل من المباريات مؤخرا".

وأضاف "فريقنا يجيد مباريات الكؤوس وخوض النهائيات، الجميع يعرف أنه بإمكاننا الفوز، سنلعب بتواضع وسنسعى لصنع التاريخ".

وتحدث عن مواجهة مواطنه نيمار صفقة البلاوجرانا الجديدة الذي شاطره فرحة التتويج بكأس القارات مع السيليساو مؤخرا "لقد شاهدته عن قرب، إنني واثق من أنه سيصبح بين الأفضل في العالم، أتمنى أن يحتفظ به المدرب تاتا مارتينو خارج الملعب، لكن يجب الحذر من بدرو وأليكسيس فهما يعيشان أفضل حالاتهما".

أما عن ميسي علّق لويس "اللعب ضده معقد دائما، لكنه تحد جميل، يجب أن نتحلى بقمة التركيز امامه، إنه حاسم في المباريات الكبرى، لكن برشلونة ليس ميسي وحده، بوسكيتس ايضا لا غنى عنه وأهميته لا تقل عن ميسي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان