رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

عفرتو بدون "حذاء" فى مران ليفسكي صوفيا البلغاري

عفرتو بدون حذاء فى مران  ليفسكي صوفيا البلغاري

رياضة

عفرتو

عفرتو بدون "حذاء" فى مران ليفسكي صوفيا البلغاري

مصر العربية 20 أغسطس 2013 10:39

أوضح محمد سالم وكيل شركة  " أيه أم سبورت" الإيطالية الوسيط في انتقال اللاعب المصري مصطفي محمود سليم " عفروتو" لنادي ليفسكي صوفيا البلغاري ، في تصريح خاص لموقع ""  حقيقة ذهاب اللاعب لمران الفريق بدون حذاء.

وقال سالم :" عفروتو سافر إلي بلغاريا علي الخطوط الجوية التركية ، وخلال الترانزيت الذي تم في تركيا حتى يُقل الطائرة المُتجهة إلي بلغاريا لم تنقل حقيبته هو ومسافرين آخرين إلي الطائرة وبالتالي وصل إلي صوفيا بدون حقيبته بالكامل وبالتالي لم يكن معه حذائه وهو ما أثر عليه بالسلب خلال المران ولم يظهر بمستواه الحقيقي بسبب عدم شعوره بالراحة في الحذاء الذي وفره له النادي ".

وأكمل وكيل الشركة الإيطالية :" عفروتو سافر لصوفيا ليس للاختبار في ليفسكي ، الاتفاق كان علي توقيع عقد ، والمدير الفني أشاد خلال اتصال جري معه اليوم باللاعب الذي أجتاز الكشف الطبي ومن المفترض أن يوقع عقده مع النادي الخميس المُقبل".

يذكر أن ، عفروتو في حال تعاقده مع ليفسكي صوفيا سيكون اللاعب المصري الثاني الذي يرتدي قميص النادي الأزرق بعد مواطنه مجدي طلبة " مدير التعاقدات الحالي بالنادي الأهلي المصري " الذي لعب للنادي في منتصف التسعينات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان