رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الجمهور وراء "رحيل" اوزفالدو عن روما الإيطالى

الجمهور وراء رحيل اوزفالدو عن روما الإيطالى

رياضة

الايطالى بابلو اوزفالدو

الجمهور وراء "رحيل" اوزفالدو عن روما الإيطالى

مصر العربية 19 أغسطس 2013 23:45

وصف اللاعب بابلو اوزفالدو المنضم حديثاً الى ساوثهامبتون الانجليزي جماهير ناديه السابق روما بانها السبب الرئيسي في اتخاذه قرار الرحيل عن فريق العاصمة الايطالية مبدياً دهشته من المعاملة السيئه التي كان يتلقاها من الجماهير دون سبب واضح على حد تعبيره.

وقال اوزفالدو في تصريحات لصحيفة كوريري ديلو سبورت " ترك روما والانضمام الى ساوثهامبتون لم يكن قراراً صعباً ولم احتاج وقت طويل لاتخذه ، فانا لم اكن اشعر بالراحة في روما ولم يكن لدي يوماً ازمة في الانتقال لانجلترا مثلما اوضحت بعض الصحف ".

وأضاف اوزفالدو " جمهور روما كان احد الاسباب الرئيسيه وراء رغبتي في الرحيل ، لقد كنت أعامل بشكل سىء دون سبب واضح ، فمنذ ان انضممت الى روما قبل عامين وانا ابذل قصارى جهدي في المباريات ولا أعلم لماذا لم يحبوني ، شخص مثلي أتى من الارجنتين واصبح يلعب للمنتخب الايطالي اكثر ما يهمه ان يُعامل بشكل جيد من قبل الجميع ".

وأختتم المهاجم حديثه قائلاً " بالطبع المدرب بوتشيتينو كان السبب الرئيسي في قبولي لعرض ساوثهامبتون ، انه مدرب رائع وشخصية عظيمة لقد عملنا سوياً في اسبانويل ولقد ظهرت بمستوى رائع تحت قيادته وقتها ، من المهم للاعب كرة القدم ان يعمل مع مدرب يعرف امكانياته جيداً ويثق فيها ".

يذكر ان علاقة اوزفالدو بجماهير روما كانت قد تأزمت في يناير الماضي خلال لقاء سامبدوريا عندما اصر على تسديد ركلة جزاء في وجود الاخصائي توتي وقام باهدارها ليخسر الفريق اللقاء قبل ان تتأزم بشدة بعد تعديه لفظياً على مدربه انرياتزولي بعد خسارته لنهائي الكأس على يد لاتسيو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان