رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 مساءً | الأربعاء 25 أبريل 2018 م | 09 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بروس "سعيد" بعودة مورينيو للبرميرليج

بروس سعيد بعودة مورينيو للبرميرليج

رياضة

بروس

بروس "سعيد" بعودة مورينيو للبرميرليج

مصر العربية 17 أغسطس 2013 22:39

أكد ستيف بروس مدرب هال سيتى الإنجليزى أن عودة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو إلى "البرميرليج" أمرا عظيما ويجب الاحتفاء به حتى على الرغم من أنها سوف تصعب بدرجة أكبر من مسيرة ناديه الذى صعد مؤخرا إلى دورى الأضواء.

جاءت هذه التصريحات قبيل المواجهة المرتقبة التى ستقام غدا فى ستامفورد بريدج بين هال سيتى وتشيلسى والتى ستكون هى أول مباراة رسمية لمورينيو بعد أن عاد خلال الصيف الحالى لتدريب تشيلسى للمرة الثانية فى مسيرته التدريبية.

وذكر بروس أنه رغم أن مورينيو يعد مدربا منافسا له إلا أنه لا يخجل من أن يعترف بأنه من أشد المعجبين به، كما أنه يتطلع للتأثير الكبير الذى سيترتب على عودته لبطولة الدورى الإنجليزى وقال إن "مجرد عودة جوزيه تعد أمرا مثيرا للسعادة والاهتمام".

وأضاف أننى "سعيد لأننا نحتاج لمدربين مثله، فهو شخص متميز للغاية ليس فقط لما حققه من قبل من تشيلسى ولكن لأنه حقق أيضا إنجازات رائعة فى إيطاليا واسبانيا ثم هاهو عاد إلينا مرة أخرى فى انجلترا".

وتابع مدرب هال سيتى "على الرغم من أن وجود مورينيو سوف يصعب من مهمة جميع المدربين فى الدورى الإنجليزي، إلا أنه ينبغى لى أن اعترف أنه يحقق أشياء رائعة لا يقدر عليها الكثيرون غيره"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان