رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

طارق يحيى: الزمالك يتخبط

طارق يحيى: الزمالك يتخبط

17 أغسطس 2013 21:49

أكد طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة أن الزمالك يعيش حالة من التخبط على المستوى الفني والإداري وراء فشل الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال يحيى لـ"مصر العربية": " الزمالك قدم عرضاً سيئاً في لقاء أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي بالبطولة وخرج بفضيحة بعد الهزيمة برباعية هي الأكثر قسوة منذ الثمانينات بالتحديد هزيمة كوتوكو الغاني".

أضاف: " الزمالك يعاني على المستوى البدني فاللياقة البدنية سيئة وتشكيلة حلمي طولان مدرب الفريق جاءت متأخرة للغاية وهناك علامات استفهام بعدم البدء بالثلاثي عبد الواحد السيد وأحمد حسن ومحمد إبراهيم".

أشار إلى أن محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك كان في حالة سيئة ويتردد أنه شارك وهو مصاب وهو يفتح باب الانتقادات للإدارة والجهاز الفني الذي تقاعس عن تدعيم الجبهة اليسرى بظهير أيسر بعد انتقال صبري رحيل للأهلي بل تركوا هذه الثغرة وتعاقدوا مع أحمد فوزي ظهير أيمن وادي دجلة رغم وجود أربعة لاعبين في هذا المركز هم أحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وحماده طلبة.

وأضاف: " الزمالك افتقد جهود أكثر من ستة نجوم أساسيين قبل انطلاق المشوار الأفريقي هم البوركيني عبد الله سيسيه والكاميروني أليكسيس موندومو والبنيني رزاق وصبري رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد الشناوي بسبب الأزمة المالية ومجلس الإدارة يقف متفرجاً".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان