رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. هوفنهايم الألماني يسحق هامبورج بخماسية

فيديو.. هوفنهايم الألماني يسحق هامبورج بخماسية

د.ب.أ 17 أغسطس 2013 18:10

حقق هوفنهايم فوزًا ساحقًا وتغلب على هامبورج 5-1 مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، والتي شهدت أيضًا فوز باير ليفركوزن على شتوتجارت 1-صفر وماينتس على فرايبورج 2-1.

 

وحقق فولفسبورج فوزًا كبيرًا على شالكه 4-صفر وتغلب فيردر بريمن على أوجسبورج 1-صفر.

 

وقد فاجأ فولفسبورج ضيفه شالكة وسحقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء من بينها ثلاثة أهداف في 12 دقيقة.

 

وشارك مع فولفسبورج من البداية لاعبه الجديد لويس جوستافو بعد يوم واحد من انضمامه إليه من بايرن.

 

وسدد كلاس يان هنتيلار مهاجم شالكه في القائم لكن فولفسبورج سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني.

 

وافتتح روبن نوتشي التسجيل لشالكه من تسديدة من مدى قريب في الدقيقة 55 وراوغ فيرينيا اثنين من المدافعين قبل أن يسدد الكرة في مرمى الحارس تيمو هيلدبراند محرزا الهدف الثاني بعد ست دقائق.

 

وأضاف المدافع نالدو الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يختتم ستيفان كوتشكه الرباعية في اللحظات الأخيرة ليحقق فولفسبورج فوزه الأول في المسابقة.

 

واحتاج هوفنهايم إلى جولة فاصلة لتفادي الهبوط من الدرجة الأولى الموسم الماضي لكنه تألق اليوم ليحقق فوزًا كبيرًا على مضيفه هامبورج.

 

وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل لهوفنهايم في الدقيقة الخامسة لكن رفائيل فان دير فارت تعادل لهامبورج من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

 

وأضاف كيفن فولاند الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 50 وتبعه انطوني موديست بالهدف الثالث والرابع في الدقيقتين 67 و74. واختتم فيرمينو الخماسية بعد ثلاث دقائق.

 

وكان باير ليفركوزن محظوظا لتحقيق الفوز 1- صفر على شتوتجارت بفضل هدف سجله دانييل شواب لاعب شتوتجارت في شباك فريقه عن طريق الخطأ.

 

وأحرز ماينتس هدفين عبر نيكي زيملينج ونيكولاي مولر في الدقيقتين 64 و68 ليفوز 2-1 على مضيفه فرايبورج الذي قلص الفارق عبر سيباستيان فريس في الدقيقة 71.

 

واحتاج بريمن إلى هدف سجله محمد ايكيجي في الدقيقة 22 ليحقق الفوز 1- صفر على ضيفه أوجسبورج.

 

وسيستضيف بروسيا دورتموند وصيف بطل الموسم الماضي فريق اينتراخت براونشفيج غدًا الأحد.

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=yj3pDrERXto

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان