رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حوار ـ المحمدي: لن نتنازل عن التأهل لمونديال البرازيل

حوار ـ المحمدي: لن نتنازل عن التأهل لمونديال البرازيل

14 أغسطس 2013 21:42

مشتاق لمواجهة نجوم الدوري الإنجليزي

"بروس" أقنعني باللعب لـ"هال سيتي"

علام بإمكانه مساعدة المصريين للإحتراف بإنجلترا

يظل أحمد المحمدي نجم المنتخب الوطني أحد أبرز نجوم الكرة المصرية في عالم الإحتراف في أوروبا فقد انطلقت مسيرة ابن المحلة عام 2009 إلى القارة العجوز في صفوف سندرلاند الإنجليزي ثم لعب لصفوف هال سيتي وصعد به للدوري الممتاز الإنجليزي.

المحمدي تحدث في حوار صريح مع صحيفة "إندبندنت" البريطانية حول مستقبله ومشاعره بعد العودة للدوري الإنجليزي.

،، ....................................؟

= اللعب في دوري الدرجة الأولى كان فكرة صعبة تجاهي وأنا سعيد الآن بالعودة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب وأتطلع لرؤية نجوم الدوري الإنجليزي.

،، .......................................؟

= في رأيي أن شعبية هال سيتي في مصر تعادل الأندية الثلاثة الكبار بإنجلترا هناك وهم مانشستر يونايتد وأرسنال وتشلسي ، فهناك الكثير من المصريين يرتدون قمصان هال سيتي وأقاموا الأفراح بتأهله للدوري الممتاز.

،، ...................................؟

= بالتأكيد سعيد لوجود رجل أعمال مصري يملك نادياً بالدوري الإنجليزي وهو عاصم علام الذي هاجر من مصر لإنجلترا في عام 1968 واشترى النادي في عام 2010 ، هذا أمر جيد بالنسبة للاعبين المصريين أن يساعدهم للعب في أكبر دوري في العالم وهو ما حدث بإستعارة نجمي الأهلي أحمد فتحي ومحمد جدو الموسم الماضي فهو يحلم بأن يشاهد هال في بطولات أوروبا وهذا النادي الذي يقع على مصب نهر هامبر يعتمد على أبناء ضفاف نهر النيل.

،، ..........................................؟

= لن أنسى يوم صعودنا للدوري الإنجليزي بالتأكيد فهذا يوم عظيم بالنسبة لي شعرت بالجنون عقب اللقاء وشكرت الله بعد الفوز وتتويج جهودنا ، والآن لا أستطيع الصبر وأتمنى مواجهة نجوم الكرة الإنجليزية جيرارد وروني ولامبارد وغيرهم.

،، .............................؟

= ستيف بروس مدربي في هال سيتي واكتشفني في صفوف سندرلاند وأعتقد أنه صاحب الفضل الأكبر تجاهي وقد أقنعني باللعب للدرجة الأولى وطالبني بإثبات ذاتي وقدراتي للجميع بعد جلوسي إحتياطياً في سندرلاند.

 

،، ...............................؟

= هذا الصيف لدي طموح جديد بقيادة منتخب بلادي للتأهل لبطولة كأس العالم 2014 بعد غياب دام منذ عام 1990 خاصة في ظل إضطراب الظروف السياسية بالبلاد وأيضاً توقف نشاط الكرة في مصر فقد كنا على أعتاب خطوة من مونديال 2010 ولكننا خسرنا أمام الجزائر.

ذكرياتي مع منتخب مصر طويلة فقد قدمت مباريات رائعة على رأسها لقاء الجزائر في نصف نهائي أمم أفريقيا 2010  والذي فزنا به برباعية وأيضاً فوزنا في لقاء تصفيات المونديال بالقاهرة بهدفين نظيفين.

،، ...................................؟

= الجميع يحلم الآن بالصعود لبطولة كأس العالم وعلينا أن نحقق حلمنا بالتواجد في البرازيل في الصيف المقبل.

صورة ضوئية للحوار:

اقرأ الحوار الأصلي على صحيفة "إندبندنت":

http://www.independent.co.uk/news/people/profiles/ahmed-elmohamady-elmo-happy-he-chose-to-go-to-hull-city-and-back-8760277.html

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان