رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو..إنجلترا تكرم إسكتلندا بثلاثية بملعب "ويمبلي"

فيديو..إنجلترا تكرم إسكتلندا بثلاثية بملعب "ويمبلي"

رويترز: 14 أغسطس 2013 21:17

سجل المهاجم ريكي لامبرت هدفا من أول لمسة له في مباراته الدولية الأولى ليساعد منتخب انجلترا على الفوز 3-2 على اسكتلندا في لقاء ودي لكرة القدم باستاد ويمبلي اليوم الأربعاء.

 

واحتاجت انجلترا إلى هدفين سجلهما ثيو والكوت وداني ويلبيك لتدرك التعادل بعد أن تقدمت اسكتلندا مرتين قبل أن يسجل البديل لامبرت هدف الفوز بضربة رأس لكرة من ركلة حرة بعد نزوله أرض الملعب مباشرة.

 

وتوج هدف لامبرت لاعب ساوثامبتون البالغ من العمر 31 عاما ليلة مثيرة في استاد ويمبلي في أول لقاء بين المنتخبين في 14 عاما.

 

وافتتح جيمس موريسون التسجيل لاسكتلندا بشكل مفاجيء بعد مرور 11 دقيقة بعد خطأ من الحارس الانجليزي جو هارت قبل أن يدرك والكوت جناح ارسنال التعادل بعد مرور 28 دقيقة.

 

واعاد المهاجم كيني ميلر التقدم لاسكتلندا بتسديدة أرضية بعد مرور أربع دقائق من زمن الشوط الثاني لكن ويلبيك تعادل لانجلترا بضربة رأس بعد أربع دقائق.

 

واجرى مدربا الفريقان عدة تغييرات في الشوط الثاني لكن مشاركة لامبرت كانت مؤثرة اذ تمكن من تسجيل هدف الفوز لانجلترا عندما قابل كرة ارسلها ليتون بينز من ركلة ركنية.

 

شاهد الفيديو:

 

http://www.youtube.com/watch?v=fzDBLheVGSU

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان