رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

خاليلوزيتش: لا نخشى مواجهة الفراعنة في تصفيات مونديال 2014

خاليلوزيتش: لا نخشى مواجهة الفراعنة في تصفيات مونديال 2014

الأناضول 13 أغسطس 2013 19:54

أعلن المدرب البوسني وحيد المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أن فريقه جاهز لمواجهة أي فريق في المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

وقال خاليلوزيتش في مؤتمر صحفي، نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، اليوم الثلاثاء "إنه لا يأمل في أن يواجه منتخب بلاده نظيره المصري في الدور الحاسم بتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل لكنه أكد أنه سيتطلع للفوز على الفراعنة إذا أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين المنتخبين".

وأضاف أن المنتخب المصري لكرة القدم شهد تطورا ملحوظا في مستواه الفني بدليل انتصاراته الخمسة في تصفيات المونديال مما يجعله من أقوى المنتخبات الإفريقية.

وأوضح مدرب الجزائر "أنه من الأفضل أن نتجنب مواجهة منتخب مصر، ولكن، إذا أوقعتنا القرعة في طريقه سنتطلع للفوز عليه، والتأهل للمونديال".


وأشار إلى أن المنتخب الجزائري مطالب بالتأهل للمونديال لأن الشعب الجزائري متمسك بهذا الهدف وهو ما لمسه من المشجعين.

وتأهل المنتخب الجزائري للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية لتصفيات المونديال بعد تصدره لقمة مجموعته برصيد 12 نقطة.

وتضم المجموعة التاسعة منتخبات الجزائر (12 نقطة)، ومالي (8 نقاط)، وبنين (5 نقاط)، ورواندا ( نقطتين).

ويتبقى على المرحلة الثانية للتصفيات جولة واحدة فقط ستقام في سبتمبر المقبل.

ويقوم نظام التصفيات على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جولة ثانية يتم خلالها إجراء قرعة لتحديد لقاءات ثنائية بين الفرق العشرة بنظام الذهاب والإياب والفائز من مجموع المباراتين يتأهل مباشرة لكأس العالم بالبرازيل.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمونديال عن إجراء قرعة المرحلة النهائية لتصفيات إفريقيا يوم 16 سبتمبر المقبل بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"الكاف" بالقاهرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان