رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

توتنهام يسعى للتعاقد مع "سجين" واتفورد

توتنهام يسعى للتعاقد مع "سجين" واتفورد

مصر العربية 13 أغسطس 2013 19:53

يسعى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم تروي ديني، لاعب واتفورد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، البريمييرشيب، وذلك تحسبا لرحيل الدولي جيرمين ديفوه.

 

ودخل نادي وستهام يونايتد في مفاوضات للتعاقد مع ديفوه، وفي حالة نجاح الصفقة فإن السبيرز سيعاني هجوميا في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل الأمريكي كلينت ديمبسي من قلعة وايت هارت لاين.

 

ووقع ديني، البالغ من العمر 25 عاما، عقدا في مارس الماضي لمدة 3 سنوات ونصف مع واتفورد، وهو ما منعه من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، البرمييرليج، كلاعب حر.

 

وأشارت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء إلى أن توتنهام رصد 5 ملايين جنيه إسترليني، 7.5 مليون دولار، للتعاقد مع ديني، الذي انتقل إلى واتفورد منذ 3 سنوات من وولسول مقابل 500 ألف جنيه إسترليني.

وأحرز ديني 20 هدفا مع واتفورد الموسم الماضي، إلا أن الفريق الذي يقوده الإيطالي فرانكو زولا، فشل في الصعود إلى البريمييرليج الموسم الماضي بعد خسارته أمام كريستال بالاس في المباراة الحاسمة على الصعود.

والطريف أن ديني سجين سابق، حيث حكم عليه بالسجن لمدة 10 شهور بعد تورطه في مشاجرة خارج ملهى ليلي في برمنجهام فجر يوم 29 فبراير من عام 2012، إلا أنه قضى 3 شهور فقط في السجن في الفترة من يونيو إلى سبتمبر من نفس العام.

ونجح ديني في تسجيل 4 أهداف في المرحلة الأولى والثانية من دوري الدرجة الأولى في انجلترا، وكان من بينها هاتريك أمام فريق بورنموث الأسبوع الماضي.
 
ووفقا للديلي ميل، فإن نادي فولهام أعرب هو الآخر عن رغبته في التعاقد مع ديني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان