رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

هدف دروجبا يهدي جالطه سراي كأس السوبر التركي

هدف دروجبا يهدي جالطه سراي كأس السوبر التركي

11 أغسطس 2013 20:34

قاد النجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا فريق جالطه سراي حامل لقب الدوري التركي لكرة القدم في الموسم الماضي للتتويج ببطولة كأس السوبر التركي للمرة الثانية على التوالي عقب تغلبه على فناربخشه بطل كأس تركيا في الموسم الماضي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد.

 

أحرز دروجبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي الأول بضربة رأس قوية سكنت الزاوية اليمنى لحارس فنار بخشه.

 

وشهدت المباراة توترا وعصبية زائدة من لاعبي الفريقين الأمر الذي دفع حكم المباراة لإشهار العديد من الإنذارات بالإضافة إلي قيامه بطرد برونو ألفيس لاعب فناربخشه بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 63 من المباراة.

 

ولم يتأثر فناربخشه بنقص العدد رغم المحاولات الهجومية العديدة لجالطه سراي في بقية أحداث الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان لخوض الوقت الإضافي الذي نجح خلاله جالطه سراي في خطف هدف الفوز عن طريق نجمه دروجبا.

 

وحاول لاعبو فناربخشه عبثا تعديل النتيجة لاسيما في الوقت الإضافي الثاني إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل والتي كان أخطرها ضربة رأس قوية من المهاجم السنغالي موسى سو اصطدمت بعارضة جالطه سراي وتحولت إلي خارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز جالطه سراي بهدف وحيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان