رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو.. فان بيرسي يمنح "مويس" لقبه الأول مع مانشستر يونايتد

فيديو.. فان بيرسي يمنح "مويس" لقبه الأول مع مانشستر يونايتد

د.ب.أ: 11 أغسطس 2013 16:13

سجل المهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى تتويج مستحق بكأس الدرع الخيرية في إنجلترا اثر فوزه الثمين 2/صفر على ويجان اليوم الأحد ليحرز مانشستر يونايتد لقب البطولة للمرة العاشرة (رقم قياسي) في تاريخه.

 

واستهل حامل لقب الدوري الإنجليزي مسيرته في الموسم الجديد بلقب مهم تحت قيادة مديره الفني الجديد ديفيد مويس وحرم ويجان حامل لقب كأس إنجلترا من تحقيق أي إنجاز في بداية الموسم الحالي الذي يخوضه في دوري الدرجة الأولى بعد هبوطه من الدرجة الممتازة في نهاية الموسم الماضي.

 

وسجل فان بيرسي هدفي المباراة في الدقيقتين السابعة و59 ليمنح مويس أول ألقابه مع الشياطين الحمر بعدما خلف المدرب القدير سير أليكس فيرجسون الذي اعتزل التدريب في نهاية الموسم الماضي.

 

وجاء الهدف الأول اثر تمريرة عرضية لعبها الفرنسي باتريس إيفرا من الناحية اليسرى انقض عليها فان بيرسي ببراعة أعلى من دفاع ويجان واقتنصها بضربة رأس متقنة في زاوية صعبة على يمين حارس ويجان ليكون الهدف المبكر في الدقيقة السابعة.

 

ورغم محاولات الفريقين وتألق ويجان في آخر عشر دقائق من هذا الشوط ، انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهذا الهدف.

 

وشهدت الدقيقة 16 تغييرا اضطراريا مبكرا لمانشستر يونايتد بخروج رافاييل للإصابة ونزول كريس سمولينج.

 

وفي الشوط الثاني ، قضى فان بيرسي على آمال ويجان في تحقيق التعادل عندما استغل هجمة منظمة لفريقه وصلت منها الكرة إليه على حدود منطقة جزاء ويجان وسددها قوية لترتطم بقدم جيمس بيرش وتتحول إلى داخل المرمى على يسار الحارس سكوت كارسون الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=bneG1n_BD08

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان